كعبة الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كعبة الله
كعبة الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأحاديث الكاذبة معجزات النبى 2

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة معجزات النبى 2 Empty الأحاديث الكاذبة معجزات النبى 2

مُساهمة  Admin الخميس ديسمبر 02, 2010 6:55 am

26
-رأيت خاتما فى ظهر رسول الله كأنه بيضة حمامة وفى رواية 00إلى خاتمه بين كتفيه مثل زر الحجلة وفى رواية 000فنظرت إلى خاتم النبوة بين كتفيه 00كأمثال الثآليل وفى رواية 000غدة حمراء مثل بيضة الحمامة "رواه البخارى ومسلم والترمذى والخطأ هنا وجود معجزة هى خاتم النبوة فى ظهر النبى (ص).
27-دخل علينا النبى فقال عندنا فعرق000قالت هذا عرقك نجعله فى طيبنا وهو من أطيب الطيب وفى رواية 00فجعلت تنشف ذلك العرق فتعصره فى قورايرها ففزع النبى فقال ما تصنعين يا أم سليم فقالت يا رسول الله نرجو بركته لصبياننا قال أصبت "رواه مسلم والخطأ هنا هو حدوث معجزة أن عرق النبى (ص)هو أطيب الطيب .
28-لما كان اليوم الذى دخل فيه رسول الله المدينة أضاء منها كل شىء فلما كان اليوم الذى مات فيه أظلم فيها كل شىء 000"رواه الترمذى والخطأ هنا هو حدوث معجزة إضاءة المدينة لمقدم النبى (ص)وإظلامها لموته .
الخطأ العام هنا هو وجود معجزات أى آيات للنبى(ص) وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الإسراء "وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون "فهنا منع الله المعجزات عن الناس بسبب تكذيب الأقوام السابقة بها وبين الله لنبيه (ص) أنه لو كان عظم عليه كفر الناس فإن قدر أن يأتيهم بمعجزة أى آية فليفعل بالنزول فى نفق فى الأرض أو بالصعود على سلم فى السماء للمجىء بها ومع هذا لن يأتى بها وفى هذا قال تعالى بسورة الأنعام "وإن كان كبر عليك إعراضهم فإن استطعت أن تبتغى نفقا فى الأرض أو سلما فى السماء فتأتيهم بآية "وطلب منه أن يبين للناس أنه بشر مثلهم لا يزيد عنهم سوى فى نزول الوحى إليه مصداق لقوله تعالى بسورة الكهف "قل إنما أنا بشر مثلكم يوحى إلى ".
29-أتانى ربى فى أحسن صورة فقال فيم تختصم الملأ الأعلى 00 فوضع كفه بين كتفى 00وتجلى لى علم كل شىء 0000رواه السيوطى فى الإتقان والخطأ الأول هو نزول الله فى مكان فى صورة ووضع يده بين كتفى النبى (ص)وهو يخالف قوله تعالى بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فإذا كان الخلق فى مكان فالله لا يحل فى مكان والخطأ الثانى هو تجلى علم كل شىء للنبى (ص)وهو يخالف أن الله طالب نبيه (ص)أن يعلن عدم علمه بالغيب فقال بسورة الأنعام "ولا أعلم الغيب ".
30-إن الملأ من قريش اجتمعوا فى الحجر فتعاقدوا باللات والعزى ومناة الثالثة الأخرى ونائلة وإساف لو قد رأينا محمدا لقد قمنا إليه قيام رجل واحد فلم نفارقه حتى نقتله 000فلما رأوه قالوا ها هوذا وخفضوا أبصارهم وسقطت أذقانهم فى صدورهم وعقروا فى مجالسهم فلم يرفعوا إليه بصرا ولم يقم إليه منهم رجل 000ثم حصبهم بها فما أصاب رجلا منهم من ذلك الحصى حصاة إلا قتل يوم بدر كافرا "رواه أحمد والخطأ هنا هو خفض الكفار أبصارهم وسقوط أذقانهم فى صدورهم وعقرهم فى مجالسهم وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة القلم "وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر "فهنا يريدون زلق النبى (ص)بأبصارهم مما يعنى إرادتهم الشر به ثم كيف يسكتون وقد كانوا يشتمونه فيقولون كما بسورة القلم "إنه لمجنون "وأنه ساحر وغيرها ونهيهم إياه والمسلمين عن إتباع الإسلام كما قال أحدهم بسورة العلق "أرأيت الذى ينهى عبدا إذا صلى "ومن ثم فالقول مخالف للقرآن .
31-قلت لعبد الله بن عمرو بن العاص ما أكثر ما رأيت قريشا أصابت رسول الله 000فأخذت القوم كلمته – حتى ما منهم من رجل إلا وكأنما على رأسه طائر قد وقع حتى إن أشدهم فيه وصاة قبل ذلك ليرفؤه –يترضاه – حتى أنه ليقول انصرف يا أبا القاسم راشدا فما كنت بجهول فانصرف رسول الله "رواه البيهقى والخطأ هنا هو أن كفار مكة كانوا يترضون النبى فى يوم من أيام ضعفه ويصفونه بالرشد وهم على كفرهم وهو جنون يخالف القرآن الذى يبين لنا أنهم كانوا يشتمونه ويكذبونه ويصفونه بكل صفة سيئة كالجنون والسحر والكهانة كما قال بسورة القلم "ويقولون إنه لمجنون" بل إنهم كانوا ينهونه عن الصلاة كما قال بسورة العلق "أرأيت الذى ينهى عبدا إذا صلى ".
32-ما سئل رسول الله شيئا قط فقال لا "رواه مسلم والخطأ هنا هو أن النبى (ص)لم يرد على أى سؤال أو طلب بقول لا وهو ما يخالف أنه قال لا مرات عدة منها قوله تعالى بسورة الأنعام "قل لا أعلم الغيب "و "لا أقول إنى ملك ".
33-من جاءنى زائرا لا تهمه إلا زيارتى كان حقا على الله أن أكون له شفيعا "رواه الطبرانى والخطأ هو شفاعة النبى (ص)لمن يزوره وهو خبل لأن الكفار كانوا يزورونه للتباحث والإتفاق على معاهدات السلام والكفار لا تجوز فيهم الشفاعة مصداق لقوله تعالى "ولا يشفعون إلا لمن ارتضى "والكفار لا يرضى الله عنهم .
34- من صلى عند قبرى سمعته ومن صلى على نائيا –أى بعيدا- أبلغته "رواه البيهقى فى شعب الإيمان والخطأ هنا هو وجود النبى (ص)فى قبره على الأرض بعد موته وهو ما يخالف كونه فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "فما نوعد وهو الجنة فى السماء وما يوعد الكفار هو النار وهو يناقض قولهم "إن الله وكل بقبرى ملكا يرد من سلم على "وقولهم "إن لله ملائكة سياحين فى الأرض يبلغوننى "فهنا مرة فى القبر ملك يرد ومرة ملائكة فى الأرض يردون السلام وفى القول النبى نفسه يسمع أو يبلغه ملائكة فى القبر .
35- تشاورت قريش ليلة بمكة فقال بعضهم إذا أصبح 0000فصعدوا فى الجبل فمروا بالغار فرأوا على بابه نسج العنكبوت فقالوا لو دخل هنا لم يكن نسج العنكبوت على بابه فمكث فيه ثلاث ليال "رواه أحمد والخطأ هنا هو وجود نسج العنكبوت على باب الغار فى رحلة الهجرة حيث أخفى الرسول (ص)وصاحبه ويخالف هذا قوله تعالى بسورة التوبة "إلا تنصروه فقد نصره الله ثانى اثنين إذ هما فى الغار إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا وأيده بجنود لم تروها "فالجنود التى ساعدت النبى (ص)كانت غير مرئية بينما نسج العنكبوت مرئى .
36- إن لى أسماء أنا محمد وأنا أحمد وأنا الماحى الذى يمحو الله بى الكفر وأنا الحاشر الذى يحشر الناس على قدمى0000رواه مسلم والترمذى والخطأ هنا هو أن النبى (ص)هو ماحى الكفر وهو يخالف وجود الكفار فى عهد النبى (ص)وفيما بعده فإذا كانوا موجودين فكيف تم محوهم ؟أليس هذا جنونا ؟والخطأ الأخر هو أن النبى (ص)يحشر الناس على قدمه بمعنى أنه أول من يبعث ويخالف هذا كون الكل يحشرون جميعا مرة واحدة مصداق لقوله بسورة النازعات "فإنما هى زجرة واحدة فإذا هم بالساهرة ".
37-مكتوب فى التوراة صفة محمد وعيسى بن مريم يدفن معه وقد بقى فى البيت موضع قبر "رواه الترمذى والخطأ هنا دفن محمد(ص)وعيسى (ص) معا وهو يخالف أن عيسى (ص) مات قبل محمد(ص) ودفن بينما مات محمد (ص)فى المدينة كما معروف تاريخيا كما أن عيسى (ص)لن يبعث قبل يوم القيامة للدنيا لأن الله حرم بعث أى رجوع الموتى فقال بسورة الأنبياء "وحرام على قرية أهلكناها أنهم لا يرجعون".
38-استأجر النبى وأبو بكر رجلا من بنى الديل 0000وهو على دين قريش فأمناه فدفعا 00ووعداه غار ثور بعد ثلاث ليال وانطلق بهما عامر بن فهيرة والدليل الديلى فأخذ بهم أسفل مكة وهو طريق الساحل "رواه البخارى والخطأ هنا استئجار النبى (ص)لكافر كدليل لطريقه وإعلامه بمكان الإختباء وهو يخالف التالى :
أن من أسس التخطيط الحذر وهنا يظهر النبى (ص)وصاحبه كأبلهين حيث أعطيا الدليل كل المعلومات حتى لا تنتشر وتبلغ الكفار .
أن الله طالب رسوله(ص)بألا يطيع من الكفار أحدا فقال بسورة الإنسان "ولا تطع منهم آثما أو كفورا "فكيف طاوع النبى (ص)فى القول كافر وإنساق خلفه فى رحلة معناها الموت المحقق لأن الكافر بطبعه غادر غير أمين لا يفى بالعهود مصداق لقوله بسورة التوبة "لا يرقبون فى مؤمن إلا ولا ذمة وأولئك هم المعتدون "والسؤال الآن كيف يتم استئجار دليل من قبل تاجرين وقد سافرا للشام واليمن مرات كثيرة وهما يعلمان كل الطرق ؟أليس هذا عجيبا ؟والسؤال التالى ألم يضع الرجلان فى عقليهما أن يغدر بهما الدليل خاصة مع وجود جائزة كبرى تجعل من يحصل عليها من أغنى الأغنياء وهى 100 جمل لمن يخبر قريش بمكان الرجلين ؟وهذه القصة لم تحدث لسبب بسيط هو أن الرحلة تمت بنجاح بسبب جنود الله التى لم يرها أحد مصداق لقوله تعالى بسورة التوبة "إلا تنصروه فقد نصره الله إذ أخرجه الذين كفروا ثانى اثنين إذ هما فى الغار إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا فأنزل الله سكينته عليه وأيده بجنود لم تروها ".
39-سمعت عائشة وسئلت من كان رسول الله مستخلفا لو استخلفه قالت أبو بكر فقيل لها ثم من بعد أبى بكر قالت عمر ثم قيل لها من بعد عمر قالت أبو عبيدة بن الجراح ثم انتهت إلى هذا "رواه مسلم والخطأ هنا هو استخلاف الرسول (ص)لأبى بكر ثم عمر ثم أبى عبيدة لو كان مستخلفا ويتعارض هذا مع أن النبى (ص)يعلم أن الاستخلاف ليس من حقه أن يفعله وإنما يعلم أن الله قرر مبدأ الاستخلاف فى قوله تعالى بسورة الشورى "وأمرهم شورى بينهم "أى وحكمهم مشترك بينهم فالحكم شركة بين المسلمين ومن ثم فهم يولون من يريدون عليهم كخليفة كما أن عائشة أو غيرها ليس من حقهم التحدث باسم النبى (ص)وهو ميت فهى لم تعرف ما فى نفسه حتى تقول ذلك القول ثم إن الرسول (ص)قد يريد شىء ويريد الله شيئا أخر .
40-أن النبى مر بقوم يلقحون فقال لو لم تفعلوا لصلح قال فخرج شيصا فمر بهم فقال ما لنخلكم قالوا قلت كذا وكذا قال أنتم أعلم بأمر دنياكم "رواه مسلم والخطأ هو أن الناس أعلم من الرسول (ص)بأمر دنياهم وهو تخريف لأن أمر الدنيا على قسمين ظاهر الدنيا وباطن الدنيا وهو الوجه الأخر والكفار والناس يعلمون الظاهر مصداق لقوله تعالى بسورة الروم "يعلمون ظاهرا من الحياة الدنيا "ومن ثم فالناس لا يعلمون بأمر دنياهم كله كما قرر القائل بقوله أنتم أعلم بأمر دنياكم "ثم إن النبى (ص) بعثه الله ليعدل حال الدنيا بحكمها حسب الكتاب .
41- سألت مسروقا من آذن النبى بالجن ليلة استمعوا القرآن فقال حدثنى أبوك –يعنى ابن مسعود-أنه آذنته بهم شجرة "رواه مسلم والخطأ هنا هو أن الذى أخبر النبى (ص)بسماع الجن للقرآن شجرة وهو يخالف أن الذى أخبره بسماع الجن هو الوحى مصداق لقوله تعالى بسورة الجن "قل أوحى إلى أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرآنا عجبا ".
42-خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلى "رواه ابن حبان والخطأ هنا هو مدح النبى (ص)لنفسه وهو ما لم يحدث لأن النبى (ص)لا يخالف قوله تعالى بسورة النجم "فلا تزكوا أنفسكم "فهنا نهى الله عن مدح النفس والخطأ الأخر أن الخير وهو الأفضل هو خير الناس لأهله وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الحجرات "إن أكرمكم عند الله أتقاكم "فهنا الخير هو الأتقى ويناقض القول قولهم "خياركم فى الجاهلية خياركم فى الإسلام إذا فقهوا "وقولهم "خياركم أحاسنكم أخلاقا "فهنا الخير مرة الفقيه ومرة الأحسن أخلاقا بينما فى القول الخير لأهله وهو تناقض واضح .
43- من كرامتى أنى ولدت مختونا ولم يرن أحد وفى رواية بسوأتى"والخطأ هنا هو ولادة النبى مختونا وهو تخريف لأن الختان هو استجابة لأمر الشيطان المذكور بقوله بسورة النساء "ولأمرنهم فليغيرن خلق الله "ومن ثم فالختان تغيير لطبيعة ما خلقه الله ومن ثم فالله لن يفعله بنبيه (ص)والخطأ الأخر هو أن أحدا لم ير النبى (ص)لأن معناه أنه مخلوق خفى وأنه لم يرسل للناس ولو كان بمعنى عدم رؤية العورة لكان كذبا لأن أمه ومربيته لابد أن تكون قد رأتها وهى تنظفه من بوله وبرازه أو وهى تحممه ولأن زوجاته لابد أنهن شاهدن عورته فى الجماع .
44-إن أشد الناس بلاء الأنبياء والأمثل فالأمثل يبتلى الرجل على حسب دينه فإن كان فى دينه صلابة ابتلى على قدر ذلك 000رواه أحمد والخطأ هنا هو ابتلاء الرجل على حسب دينه وهو تخريف لأن كل الناس مبتلين فى كل وقت والإبتلاء ليس بالشر فقط كما يقصد القائل وإنما بالشر والخير لقوله تعالى بسورة الأنبياء "ونبلوكم بالخير والشر فتنة ".
45-إنما بعثت لأتمم صالح الأخلاق "رواه ابن سعد والحكيم الترمذى فى النوادر والخطأ هنا هو بعث النبى لإتمام صالح الأخلاق ويخالف هذا أن صالح الأخلاق كان تاما فى عصر كل نبى ومنهم موسى(ص)حيث قال الله عن كتابه "وأتينا موسى الكتاب تماما على الذى أحسن "كما أن الله يبعث الرسل مبشرين أى منذرين أى مخبرين بحكم الله مصداق لقوله "فبعث الله النبيين مبشرين ومنذرين وأنزل معهم الكتاب بالحق ليحكم بين الناس "وبعد الإيمان بهم يطاعون من قبل المؤمنين كما قال بسورة النساء "وما أرسلنا من رسول إلا ليطاع بإذن الله "
46- 00فأقام رسول الله ينتظر أمر الله 000فدعا رسول الله على بن أبى طالب فأمره أن يبيت فى فراشه ويتسجى ببرده 0000وخرج معه بحفنة من تراب فجعل ينثرها على رؤسهم وأخذ الله بأبصارهم عن نبيه وهو يقرأ "يس والقرآن 00"رواه ابن اسحاق والبيهقى والخطأ الأول هو أمر الرسول (ص)لعلى أن ينام فى فراشه ويتغطى ببرده وهو تخريف لأنه هنا يظهر النبى (ص)فى صورة غير المكترث بمصير مسلم قد يقتل وهناك وسائل أخرى تعطى نفس التأثير كوضع وسادة أو أكثر تحت البرد ومن ثم يحدث الأثر المطلوب والخطأ الثانى إظهار النبى بمظهر الجاهل الذى لا يعرف قيمة الوقت حيث ترك استغلال الوقت للإبتعاد عن مكة لكى يضع التراب على رءوس 40 رجلا ومن ثم أضاع حوالى ثلث أو نصف ساعة فى التحرك بين الرجال والخطأ الثالث هو قراءة القائل لسورة يس حتى فأغشيناهم فهم لا يبصرون وهو تخريف لأن العمى المراد ليس عمى العيون أبدا لأن كل إنسان لا يرى خلفه أبدا والآية تقول "وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون "زد على هذا أن ما بين اليدين مسافة قصيرة فلو ضمهما أحد لرأى إلا مسافة جد قصيرة أقول هذا مع أن اليدين فى الآية مراد بهما كفر الكفار فى حاضرهم ومستقبلهم .
47-أن أبا بكر حدثه قال قلت للنبى ونحن فى الغار لو أن أحدهم نظر إلى قدميه لأبصرنا تحت قدميه فقال (ص)يا أبا بكر ما ظنك باثنين الله ثالثهما "رواه أحمد وهو قول خاطىء للتالى :
-أن آية الهجرة تقول "إلا تنصروه فقد نصره الله00"ليس بها ما يدل على قرب الكفار من الغار بينما القول يبين لنا أنهم وصلوا لبابه حتى أنهم كانوا فوقهم مباشرة .
-أن الصاحبين تحدثا والمشركين فوقهم ومع هذا لم يسمعوهم وهو تخريف لأن المختبىء أيا كان منزلته يكتم أنفاسه حتى لا يسمعها من يبحث عنه فكيف يخالفون هذا الحذر ؟
-أن القول فى الآية "لا تحزن إن الله معنا "غير قولهم "يا أبا بكر ما ظنك باثنين الله ثالثهما فأولهما نهى وثانيهما سؤال وهو تناقض واضح .
-أن المشركين كانوا يقفون على رءوس الصاحبين بحيث أن أحدهم لو نظر لقدميه لأبصرهم تحتها وهو تخريف لأن الإنسان لو وقف على رأس أخر لاستحال عليه أن يرى ما تحت قدميه لأن أقدامه تغطيه.
48-إن عثمان بن أبى العاص أتى النبى فقال يا رسول الله إن الشيطان قد حال بينى وبين صلاتى 00فقال رسول الله ذلك شيطان يسمى خنزب فإذا أحسسته فتعوذ بالله منه واتفل على يسارك ثلاثا ففعلت ذلك فأذهبه الله عنى .رواه مسلم وابن ماجة والخطأ هنا هو وجود شيطان للصلاة يسمى خنزب وهو تخريف لأن كل واحد منا له شيطان يسمى القرين وهو يوسوس له فى كل شىء وليس فى الصلاة وفى هذا قال تعالى بسورة الناس "من شر الوسواس الخناس الذى يوسوس فى صدور الناس من الجنة والناس " والخطأ الأخر هو التفل على اليسار بعد التعوذ وهو تخريف لعدم فائدة التفل غير توسيخ الأرضيات كما أن اليسار يمين واليمين يسار إذا غير الإنسان ظهره مكان قبله .
49-توفى رسول الله وعندنا شطر من شعير فأكلنا منه ما شاء الله ثم قلت للجارية كيليه فكالته فلم يلبث أن فنى قالت فلو كنا تركناه لأكلنا منه أكثر من ذلك "رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن تكييل الشعير تسبب فى فناءه وهو يخالف أن السبب فى فناء الشىء استعماله فالشعير فنى بالأكل وليس بسبب التكييل أليس عجيبا أن نفعل الشىء وهو إفناء الشىء بالأكل ثم ننسبه لعملية لا تنقص منه شيئا ؟
50-إن الله إذا أراد رحمة أمة من عباده قبض نبيها قبلها فجعله لها فرطا وسلفا بين يديها 0000"رواه مسلم والخطأ هنا هو أن النبى المقبوض قبل أمته فرط وسلف لأمته وهو يخالف أن أى نبى ليس فرطا ولا سلفا لأمته بمعنى أنه لا ينفعها بشىء والسبب هو أن كل فرد فى الأمة ما ينفعه هو سعيه الصالح مصداق لقوله تعالى بسورة النجم "وأن ليس للإنسان إلا ما سعى ".

Admin
Admin

المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

https://kabtalla.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى