كعبة الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كعبة الله
كعبة الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأحاديث الكاذبة ذكر الله2

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة ذكر الله2 Empty الأحاديث الكاذبة ذكر الله2

مُساهمة  Admin الجمعة مارس 04, 2011 12:16 am

31
- عليكم بالتسبيح والتهليل والتقديس واعقدن بالأنامل فإنهن يأتين يوم القيامة مسئولات مستنطقات ولا تغفلن فتنسين الرحمة "رواه الترمذى وأبو داود والخطأ هنا أن الأنامل مسئولات مستنطقات وهو ما يخالف أن الله يستنطق الأيدى كلها وليس أصابع اليد وحدها وفى هذا قال تعالى بسورة يس "اليوم نختم على أفواههم وتكلمنا أيديهم وتشهد أرجلهم بما كانوا يكسبون ".
32-إذا مررتم برياض الجنة فارتعوا قلت يا رسول الله وما رياض الجنة ؟قال المساجد قلت وما الرتع يا رسول الله قال سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر "رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن رياض الجنة هى المساجد وهو ما يخالف أن الجنة البرزخية فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "وما وعد الله هو الجنة مصداق لقوله بسورة التوبة "وعد الله الذين أمنوا وعملوا الصالحات جنات "
33-ما قال عبد لا إله إلا الله قط مخلصا إلا فتحت له أبواب السماء حتى تفضى إلى العرش ما اجتنبت الكبائر "رواه الترمذى والخطأ هو أن السماء تفتح له أى للقائل وهو يناقض أن الصاعد للعرش هو القول "تفضى إلى العرش".
34-ما جلس قوم مجلسا لم يذكروا الله فيه ولم يصلوا على نبيهم إلا كان عليهم ترة فإن شاء000 وفى رواية ما من قوم 000إلا قاموا عن مثل جيفة حمار وكان لهم حسرة وفى رواية من قعد مقعدا 0000ومن اضطجع مضجعا لا يذكر الله فيه كانت عليه من الله ترة "رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن من جلس مجلسا لم يذكر الله أو لم يصلى على رسوله (ص)فيه كان عنده نقص وهو يخالف أن كثير من المجالس لا يتطلب ذكر الله أو الصلاة على نبيه (ص)ومع هذا يأخذ أصحابها الثواب وذلك كمجلس التخطيط للحرب ومجالسة الزوج لزوجته وملاعبته إياها كما أن الله لم يوجب فى الوحى ذكره أو الصلاة على نبيه (ص)فى كل مجلس وإنما أباح الذكر والصلاة عند التذكر ونلاحظ هنا تناقض بين الروايات بين قوله "قاموا عن مثل جيفة حمار "وقوله "كانت عليه من الله ترة "فالأولى بها نتانات والثانية نقص وهو الترة .
35-أن عبدا من عباد الله قال يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك 0000فعضلت بالملكين فلم يدريا كيف يكتبانها فصعدا إلى السماء 0000فقال الله لهما اكتباها كما قال عبدى حتى يلقانى فأجزيه بها "رواه ابن ماجة والخطأ هنا هو أن الملائكة صعب عليها تسجيل قول قاله عبد من عباد الله وهو يخالف أن تسجيل الأقوال فورى ولا يوجد ما هو صعب لأن اللفظ يسجل كما هو ولا يحتاج لمشورة وفى هذا قال تعالى بسورة ق"إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين والشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ".
36-إن مما تذكرون من جلال الله التسبيح والتهليل 0000ينعطفن حول العرش لهن دوى كدوى النحل 0000من يذكر به "رواه ابن ماجة والخطأ هنا أن الذكر يدور حول العرش الإلهى وطبعا هذا تخريف فذكر الإنسان لله لا يصل العرش الإلهى وإنما هو يكتب فى كتاب الإنسان مصداق لقوله تعالى بسورة ق"ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "والذين حول العرش هم الملائكة وليس ذكر الناس مصداق لقوله تعالى بسورة غافر "الذين يحملون العرش ومن حوله يسبحون بحمد ربهم ويؤمنون به ويستغفرون للذين أمنوا ".
37- من أوى إلى فراشه طاهرا يذكر الله حتى يدركه النعاس لم يتقلب ساعة من الليل يسأل الله شيئا من خير الدنيا والأخرة إلا أعطاه الله إياه "رواه الترمذى والخطأ هنا هو إعطاء الله السائل ما يريد من خير الدنيا والأخرة وهو يخالف أن هناك خير محرم طلبه مثل طلب الوحى أى النبوة ومثل طلب الغفران للكفار بدليل قوله تعالى بسورة التوبة "ما كان للنبى والذين أمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كان أولى قربى من بعد ما تبين لهم "كما أن الله لا يستجيب لكل دعوة وإنما يستجيب للدعوات التى كتب إجابتها من قبل خلقها قبل خلق المخلوقات وفى هذا قال بسورة الأنعام "فيكشف ما تدعون إليه إن شاء "فالأدعية تحققها متوقف على ما شاءت إرادة الله .
38-إن كنا لنعد لرسول الله فى المجلس الواحد مائة مرة رب اغفر لى وتب على إنك أنت التواب الرحيم "رواه أبو داود والخطأ هنا استغفار النبى 100مرة فى كل مجلس وهو تخريف لأن هذا يعنى أنه كان يستغفر 100مرة فى دقيقة أثناء جلوسه بين خطبتى الجمعة – المعروفة حاليا -وهو مستحيل كما أن هذا يعنى أنه كان لا يستمع لكلام الجالسين معه منشغلا عنهم بالإستغفار وطبعا هذا الإنشغال عيب لأن من آداب الجلوس الإستماع للأخرين للرد على أسئلتهم وأخطائهم.
39-0000قال هموم وديون لزمتنى يا رسول الله قال أفلا أعلمك كلاما إذا أنت قلته أذهب الله همك وقضى عنك دينك قال قلت يا رسول الله قل قال قل إذا أصبحت000 "رواه أبو داود والخطأ هنا هو أن الدعاء يذهب الهم والدين وطبعا هذا هذا تخريف لأن الكلام لا يأتى بأموال والقول الحكيم يقول قد علمتم أن السماء لا تمطر ذهبا ولا فضة وأن الله جعل لكل شىء سبب فسداد الدين سببه هو العمل من أجل جمع المال أو هبة أو تنازل صاحب الدين أو وجود لقطة لا صاحب لها .
40-من قال إذا خرج من بيته بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة إلا بالله يقال له كفيت ووقيت وتنحى عنه الشيطان "رواه الترمذى وأبو داود والخطأ هنا هو تنحى الشيطان عن المتوكل إذا خرج من بيته وهو يخالف أن الشيطان هو قرين الإنسان والقرين دائما معه حتى الموت لا يتركه مهما حدث وفى هذا قال تعالى بسورة الصافات "قال قائل منهم إنى كان لى قرين ".
41-ما من عبد يقول فى صباح كل يوم ومساء كل ليلة بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شىء فى الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات فيضره شىء "رواه الترمذى وأبو داود والخطأ هنا هو أن الدعاء يمنع الضرر وهو يخالف أمر الله لنا بالحذر من العدو حتى لا يضرنا ضررا بليغا وفى هذا قال تعالى بسورة التوبة "واقعدوا لهم كل مرصد "كما أن الله أمرنا بالتداوى فوصف لنا بعض الأدوية كعسل النحل فهل أمرنا الله بذلك وغيره من أجل ألا نفعله إذا كان الدعاء يمنع الضرر كضرر العدو والمرض ؟أليس هذا جنونا ؟.
42- إذا دخل الرجل بيته فذكر الله عند دخوله 0000وإذا دخل ولم يذكر الله عند دخوله قال الشيطان أدركتم المبيت فإن لم يذكر الله عند طعامه قال أدركتم المبيت والعشاء "رواه ابن ماجة وأبو داود والخطأ هنا أن الشيطان يهرب إذا ذكر الإنسان عند دخوله وطعامه وهو يخالف وجود الشيطان مع الإنسان فى كل لحظة من لحظات حياته بدليل قوله تعالى بسورة الصافات "قال قائل منهم إنى كان لى قرين "فالقرين هو الملازم للإنسان وهو شيطانه الممثل فى شهواته .
43-اللهم من أمن بى وصدقنى وعلم أن ما جئت به هو الحق من عندك فأقلل ماله وولده وحبب إليه لقاءه وعجل له القضاء ومن لم يؤمن بى ولم يصدقنى ولم يعلم أن ما جئت به هو الحق من عندك فأكثر ماله وولده وأطال عمره "رواه ابن ماجة والخطأ هنا هو دعاء القائل للمسلم بقلة المال والعيال وللكافر بكثرة المال والعيال وهو يناقض دعاء المسلمين الذين يطلبون فيه أن يعطيهم الله فى الدنيا حسنة أى متاع ممثل فى الطعام والشراب والزوجات والأولاد والأموال وفى الأخرة حسنة أى الجنة وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الأخرة حسنة وقنا عذاب النار "كما أن الله يمد الناس إذا استغفروا لذنوبهم بالأموال والبنين ويجعل لهم الجنات ويجعل لهم الأنهار وفى هذا قال تعالى بسورة نوح"فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا "فكيف يدعو القائل للكفار بكثرة المال والولد وللمسلمين بقلتهم وهو يعلم أنه لو كان له ذرية كبيرة وأموال كثيرة ما استطاع الكفار أن يؤذوه ويتعبوه لسنوات كثيرة ويحاربوه بعدها ؟أليس هذا جنونا والخطأ الأخر هو الدعاء بطول العمر وهو تخريف لأن العمر لا يطول ولا ينقص مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف "فإذا جاء أجلهم فلا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون ".
44-ما من قوم اجتمعوا يذكرون الله لا يريدون إلا وجهه إلا ناداهم مناد من السماء قوموا مغفورا لكم قد بدلت سيئاتكم حسنات "رواه أحمد والخطأ هو نداء المنادى السماوى على الذاكرين لله وهو تخريف لأن لا أحد يسمع شىء من هذا النداء لأن المنادى من عالم الغيب ونحن فى عالم الشهادة وهما منفصلان ليس بينهما إتصال .
45-أن رجلا جاء إلى رسول الله فقال تولت عنى الدنيا 0000وماذا يا رسول الله قال قل سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أسنغفر الله مائة مرة ما بين طلوع الفجر إلى أن تصلى الصبح تأتيك الدنيا راغمة صاغرة ويخلق الله من كل كلمة ملكا يسبح إلى يوم القيامة ثوابه لك "رواه المستغفرى فى الدعوات والخطأ الأول هو خلق الله الملائكة من كلمات الدعاء وهو تخريف لأن كلمة الخلق هى كن مصداق لقوله تعالى بسورة مريم "سبحانه إذا قضى أمرا فإنما يقول له كن فيكون "وليس فى الدعاء هذه الكلمة والخطأ الأخر هو أن الملك المخلوق يكون ثوابه للقائل وليس للملك وهو تخريف لأن لا أحد يأخذ ثواب أو عقاب عمل أحد مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "ولا تزر وازرة وزر أخرى "ومن ثم فالقائل لا يأخذ ثواب الملك لأن الملاك هو العامل وهو يناقض قولهم "من قال لا إله إلا الله خلق الله من كل كلمة طيرا منقاره من ذهب وريشه من مرجان"فهنا يخلق من كل كلمة طير وفى القول يخلق من كل كلمة ملاكا وهو تناقض واضح
46- الباقيات الصالحات هن لا إله إلا الله والله أكبر والحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله "رواه النسائى فى اليوم والليلة والخطأ هو أن الباقيات الصالحات هى الأقوال المذكورة وهو يخالف أنها الأعمال الصالحة كلها فهى خير ثوابا كما قال بسورة مريم "والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا "والأقوال من الأعمال الصالحات ولكنها ليست كلها ".
47-من قال لا إله إلا الله خلق الله من كل كلمة طيرا منقاره من ذهب وريشه من مرجان "والخطأ هنا هو خلق الطير من كل كلمة فى لا إله إلا الله وهو يخالف أن الله لا يخلق الطير من الكلام وإنما من الماء مصداق لقوله تعالى بسورة الأنبياء "وجعلنا من الماء كل شىء حى "وهو يناقض الحديث 45فى قوله "ويخلق من كلمة ملكا "فهنا يخلق ملكا وفى القول يخلق طيرا وهو تعارض بين .
48- إن لله 99 اسما مائة إلا واحدا من أحصاها دخل الجنة "رواه مسلم والترمذى وابن ماجة والخطأ هنا هو أن عدد أسماء الله 99 وهو يخالف أن القرآن ذكر أكثر من 100اسم هى الله والملك ومالك الملك والقدوس والسلام والمؤمن والمهيمن والعزيز والجبار والمتكبر والخالق والبارىء والمصور والحكيم والخبير والسميع والبصير والشكور والشاكر وأهل التقوى وأهل المغفرة والعليم والواحد والقهار والصمد والأحد ورب الناس وملك الناس وإله الناس ورب السموات والأرض ورب المشرق والمغرب والرحمن والرحيم والغنى والولى والحميد والوكيل والقدير والخلاق والقادر والعفو والشهيد والمحيى ومحى الموتى وأحكم الحاكمين والرازق وذو القوة والمتين والرءوف ورب الفلق والقاهر وخير الفاصلين وأسرع الحاسبين ورب العالمين وعالم الغيب والشهادة وفالق الحب والنوى وفالق الإصباح وبديع السموات والأرض واللطيف والحكم ونور السموات والأرض والمقتدر وعالم الغيب والودود والمجيد والرقيب وغافر الذنب وقابل التوب وشديد العقاب وذى الطول ورفيع الدرجات وذو العرش ورب العرش والكريم والغفار والغفور والمليك والناصر والعظيم والنصير والمولى والواسع والحسيب والمقيت والحفيظ والتواب والعلى والأعلى والحليم وسريع الحساب والأول والأخر والظاهر والباطن وذو الجلال والإكرام ورب المشارق والمغارب ومالك يوم الدين والبر والحى والقيوم والمتعال والوهاب وخير الماكرين وعلام الغيوب والكاشف والمبين والقوى والقريب والمجيب والفتاح والنور وخير الرازقين وأحسن الخالقين وفاطر السموات والأرض والمستعان وخير الوارثين والكافى والحق وذو الإنتقام وشديد المحال ونكتفى بهذه الأسماء لكثرتها وعددها أكثر من 100 مما يدل على أن لله أسماء كثيرة .

Admin
Admin

المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

https://kabtalla.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى