كعبة الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كعبة الله
كعبة الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأحاديث الكاذبة النار وما فيها2

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة النار وما فيها2 Empty الأحاديث الكاذبة النار وما فيها2

مُساهمة  Admin الجمعة يوليو 15, 2011 12:15 am

22-من قتل نفسه بشىء فى الدنيا عذب به يوم القيامة "رواه الشافعى 23- من قتل نفسه بحديدة فحديدته فى يده يجأ بها فى بطنه فى نارجهنم خالدا 000ومن قتل نفسه بسم فسمه فى يده يتحساه فى نار جهنم 00ومن تردى من جبل فقتل نفسه فهو يتردى فى نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا "رواه مسلم والترمذى وأبو داود والخطأ هنا أن المنتحرين كلهم يدخلون النار وهو ما يخالف أن بعضهم لا يدخلون النار لأن نيته من الإنتحار نية حسنة أو أنه تاب قبل أن يموت ومن تاب تاب الله عليه لقوله تعالى بسورة النساء "ثم يتوبون من قريب فأولئك يتوب الله عليهم "والخطأ الأخر هو أن وسيلة تعذيب قاتل نفسه هى وسيلة قتله لنفسه ولم يرد فى القرآن أى شىء عن هذا ،زد على هذا أن المنتحر بالحبوب المنومة لا يمكن أن يحدث فى النار لعدم وجود النوم فيها لعدم وجود الموت المؤقت أو غيره فيها مصداق لقوله تعالى بسورة الأعلى "ثم لا يموت فيها ولا يحيى "
24- رأيت جهنم يحطم بعضها بعضا ورأيت عمرا يجر قصبه وهو أول من سيب السوائب "رواه مسلم 25-رأيت عمرو بن لحى بن قمعة بن خندف أبا بنى كعب هؤلاء يجر قصبه فى النار "رواه مسلم والخطأ هنا هو حدوث معجزة هى رؤية النبى (ص)لعمرو فى النار وهو يخالف أن الله منع الآيات المعجزات فى عهد النبى (ص)وما بعده فقال بسورة الإسراء "وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون "والخطأ الأخر هو تحطيم النار لبعضها وهو يعارض أنها تكاد تميز من الغيظ ولا تتميز أى تتحطم مصداق لقوله تعالى بسورة الملك "وللذين كفروا بربهم عذاب جهنم وبئس المصير إذا ألقوا فيها سمعوا لها شهيقا وهى تفور تكاد تميز من الغيظ كلما ألقى فيها فوج ".
26-يحشر المتكبرون يوم القيامة أمثال الذر فى صور الرجال يغشاهم الذل من كل مكان يساقون إلى سجن فى جهنم يسمى بولس تعلوهم نار النيار يسقون من عصارة أهل النار طينة الخبال "رواه الترمذى والخطأ هنا هو حشر المتكبرين أمثال الذر فى صورة الرجال ويعارض هذا أن الكل يحشر كما كان فى الدنيا بشحمه ولحمه حتى بنانه أى أصابعه هى هى وفى هذا قال تعالى بسورة القيامة "أيحسب الإنسان أن لن نجمع عظامه بلى قادرين على أن نسوى بنانه "والخطأ الثانى هو أن شراب أهل النار هو طينة الخبال ويخالف هذا أن الكفار لا يشربون سوى الحميم أى الغساق وفى هذا قال تعالى بسورة النبأ "لا يذوقون فيها بردا و شرابا إلا حميما وغساقا "والخطأ الثالث وجود سجن يسمى بولس ولم يرد هذا فى الوحى أضف لهذا أن النار كلها سجن وهو يناقض قولهم "إن فى النار قصرا يجعل فيه المتكبرون ويطبق عليهم "رواه البيهقى فهنا المتكبرون يعيشون فى قصر فى النار بينما فى القول بسجن بولس .
27-قال رسول الله تعوذوا بالله من جب الحزن قالوا وما جب الحزن قال واد فى جهنم يتعوذ منه جهنم كل يوم 400مرة قالوا يا رسول الله ومن يدخله قال أعد للقراء المرائين بأعمالهم وإن من أبغض القراء إلى الله الذين يزورون الأمراء "رواه ابن ماجة والترمذى والخطأ الأول هو وجود ما يسمى جب الحزن فى النار ولم يرد شىء فى القرآن عن هذا ثم إن النار أصلا كلها مكان محزن حيث تصيب من فيها دائما بالحزن نتيجة ما فيها من ألوان العذاب المؤلمة المهينة والثانى أن جب الحزن للقراء المرائين ولم يرد فى القرآن تخصيص شىء لطائفة معينة فى النار وإنما النار مأوى للكل والعذاب مضاعف للكل وليس لطائفة معينة وفى هذا قال تعالى بسورة الأعراف "قالت أخراهم لأولاهم ربنا هؤلاء أضلونا فأتهم عذابا ضعفا قال لكل ضعف ولكن لا تعلمون "والثالث هو أن أبغض القراء لله من يزورون الأمراء وهو خطأ فى العمومية فالقراء منهم من يذهب لزيارة الأمراء سواء ظلمة أو عدول للنصح وهنا لا يبغضه الله ومنهم من يذهب للمذاكرة مع الأمراء العدول أو لمعاونتهم وهؤلاء لا يبغضهم الله .
28-لجهنم سبعة أبواب باب منها لمن سل السيف على أمة محمد رواه الترمذى والخطأ هنا هو تخصيص باب لمقاتلى أمة محمد (ص)من أبواب النار وهو يخالف أن الكفار يدخلون فى هيئة زمر أى أفواج لا يربطها شىء سوى أنها كلها كافرة وفى هذا قال تعالى بسورة الزمر "وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا "والله لو خصص لكل أمة نبى باب فهذا معناه أن تزيد أبواب النار على سبعة وهذا محال لكونها سبعة وفى هذا قال تعالى بسورة الحجر "وإن جهنم لموعدهم أجمعين لها سبعة أبواب لكل باب منهم جزء مقسوم ".
29-إن فى النار قصرا يجعل فيه المتكبرون ويطبق عليهم "رواه البيهقى والخطأ هنا هو وجود قصر لتعذيب المتكبرين فى النار ويخالف هذا أن كل الكفار متكبرين لتكبرهم على دين الله بالعصيان كما أن جهنم كلها مخصصة للمتكبرين وفى هذا قال تعالى بسورة غافر "ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين "وهو يناقض قولهم "يحشر المتكبرون يوم القيامة 00يساقون إلى سجن فى جهنم يسمى بولس "رواه الترمذى فهنا المتكبرون فى سجن وفى القول فى قصر .
30-إن فى جهنم واديا يقال له هبهب حق على الله أن يسكنه كل جبار "رواه أبو يعلى والطبرانى والحاكم والخطأ هنا هو وجود وادى فى جهنم يسمى هبهب مخصص للجبارين ويخالف هذا أن كل كافر جبار لتجبره على الإسلام بعصيانه له وأن جهنم كلها مثوى لكل جبار مثوى لكل جبار مصداق لقوله تعالى بسورة إبراهيم "وخاب كل جبار عنيد من ورائه جهنم ".
31- إن لجهنم بابا لا يدخله إلا من شفى غيظه بمعصية الله "رواه النسائى والبزار وابن أبى الدنيا وابن عدى والبيهقى والخطأ هنا تخصيص باب لمن شفى غيظه بمعصية الله وهو تخريف لأن أبواب النار سبعة مصداق لقوله تعالى بسورة الحجر "وإن جهنم لموعدهم أجمعين لها سبعة أبواب لكل باب منهم جزء مقسوم "ولو خصص باب لكل عمل فإن عدد الأبواب سيزيد على السبعة كثيرا وهو ما يخالف الآية .
32-يرسل البكاء على أهل النار فيبكون حتى ينقطع الدمع ثم يبكون الدم حتى يصير فى وجوههم كهيئة الأخدود ولو أرسلت فيه السفن لجرت "رواه ابن ماجة والخطأ هنا هو أن وجوه الكفرة تصبح كبيرة جدا بحيث أن الأخاديد فيها تتسع لجريان السفن فيها 33-إن الكافر ليسحب لسانه الفرسخ والفرسخين يتوطأه الناس "رواه الترمذى والخطأ هنا هو طول لسان الكافر فرسخ أو اثنين 34-ما بين منكبى الكافر فى النار مسيرة ثلاثة أيام للراكب المسرع "رواه مسلم والخطأ هنا هو أن منكب الكافر يكبر حتى يمشى فيه الراكب المسرع ثلاثة أيام والخطأ المشترك هنا هو كبر حجم جسم الكافر كبر عظيم جدا وهو يخالف عودة الإنسان للحياة كما هو فى الدنيا مصداق لقوله تعالى بسورة الأنبياء "كما بدأنا أول خلق نعيده "حتى أن بنان وهو أصابع الإنسان تعود كما هى مصداق لقوله تعالى بسورة القيامة "بلى قادرين على أن نسوى بنانه ".
35- ستة يدخلون النار قبل الحساب بسنة قيل يا رسول الله ومن هم قال الأمراء بالجور والعرب بالعصبية والدهاقين بالتكبر والتجار بالخيانة وأهل الرستاق بالجهالة والعلماء بالحسد "رواه الديلمى فى الفردوس والخطأ هنا هو وجود ستة يدخلون النار هم الأمراء والعرب والدهاقين والتجار وأهل الرستاق والعلماء وهو تخريف لأن الله لا يصنف أهل النار لهذه الأصناف وإنما أصنافهم هى الكفار والمنافقين مصداق لقوله بسورة النساء "إن الله جامع المنافقين والكافرين فى جهنم جميعا "والسادة الكبراء والأتباع والخطأ الأخر هو دخول النار قبل الحساب بسنة ويخالف هذا دخول الكفار النار معا مصداق لقوله تعالى بسورة مريم "ونسوق المجرمين إلى جهنم وردا "وهو يناقض الحديث بعده حيث يدخلون بعض الكفار النار قبل بعضهم ب500 سنة وفى القول سنة وهو تعارض .
36- يخرج عنق من النار يتكلم بلسان طلق ذلق له عينان يبصر بهما ولسان يتكلم به فيقول إنى أمرت بمن جعل مع الله إلها أخر وبكل جبار عنيد وبمن قتل نفسا بغير حق فينطلق بهم قبل سائر الناس بخمسمائة سنة "رواه الطبرانى والبزار والخطأ هنا هو دخول بعض الكفار النار قبل البعض الأخر ب500سنة وهو يخالف دخولهم فى يوم واحد هو يوم القيامة مصداق لقوله تعالى بسورة الزمر "لافتدوا به من سوء العذاب يوم القيامة "والله يقسمهم على الأبواب السبعة ليدخلوا معا جماعات مصداق لقوله بسورة الحجر "وإن جهنم لموعدهم أجمعين لها سبعة أبواب لكل باب منهم جزء مقسوم ".
37- إن الصخرة العظيمة لتلقى من شفير جهنم فتهوى فيها 70 عاما ما تفضى إلى قرارها فأكثروا ذكر النار 0000وفى رواية 000هذا حجر رمى به فى النار منذ سبعين خريفا فهو يهوى فى النار حتى انتهى إلى قعرها "رواه الترمذى ومسلم ونلاحظ تناقضا فى الروايات فالحجر فى الأولى لم يبلغ القعر فى 70 عاما وفى الثانية بلغها فى 70 عاما وهو تناقض والخطأ هنا هو كثرة ذكر النار وهو يتعارض مع أن المطلوب من المسلمين هو ذكر الله كثيرا وفى هذا قال تعالى "واذكروا الله ذكرا كثيرا"
38-لا تزال جهنم تقول هل من مزيد حتى يضع فيها رب العزة قدمه فتقول قط قط وعزتك ويزوى بعضها إلى بعض "رواه الترمذى ومسلم والبخارى والخطأ هنا هو حلول الله فى المكان حيث يضع الله قدمه فى النار وهو يخالف أن الله ليس له شبيه فإذا كانت المخلوقات تحل فى المكان فالله لا يحل فى أماكن وفى هذا قال تعالى بسورة الشورة "ليس كمثله شىء "ثم إن الله كان ولا مكان فكيف يحل فى مكان وهو خارج المكان ؟أليس هذا عجيبا ؟
39-اشتكت النار إلى ربها وقالت أكل بعضى بعضا فجعل له نفسين نفسا فى الشتاء ونفسا فى الصيف فأما نفسها فى الشتاء فزمهرير وأما نفسها فى الصيف فسموم "رواه الترمذى وابن ماجة ومسلم والخطأ هنا هو شكوى النار لله وهو يخالف أن المخلوق غير المخير لا يشتكى لأن الله أجبره أو هو من نفسه أطاع الله مصداق لقوله تعالى "وله أسلم من فى السموات والأرض طوعا وكرها "والخطأ الأخر هو وجود زمهرير فى النار فالله لم يذكر وجود برد وصقيع فى النار والنار من اسمها تعنى الحر كما أن الله قال بسورة التوبة "قل نار جهنم أشد حرا "فجهنم هى حر فى حر تصديقا لذلك .
40-ناركم هذه جزء من 70 جزءا من نار جهنم قالوا والله إن كانت لكافية يا رسول الله قال فإنها فضلت عليها ب99 جزءا كلها مثل حرها "رواه مسلم وزيد والخطأ هنا هو أن نار الدنيا جزء من 70 جزء من نار الأخرة والغريب هنا هو أن نار الأخرة ليست كلها نارا وإنما جزء هو النار ممثل فى الشرر الذى يرميه الظل الثلاثى الشعب والمهاد بينما الوسائل الأخرى ليست لهبا وقد ذكر الله فى الوحى أن حر جهنم أعظم من حر الدنيا ولم يحدد مقداره فقال بسورة التوبة "وقالوا لا تنفروا فى الحر قل نار جهنم أشد حرا لو كانوا يفقهون "والدليل على كذب تلك النسب هو أن النار الدنيوية فانية بينما الأخروية باقية والفانى إذا قيس بالباقى فليس بشىء .

Admin
Admin

المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

https://kabtalla.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى