كعبة الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كعبة الله
كعبة الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأحاديث الكاذبة طب ونظافة2

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة طب ونظافة2 Empty الأحاديث الكاذبة طب ونظافة2

مُساهمة  Admin الخميس أغسطس 11, 2011 2:30 am

16- إن رسول الله قال لجارية فى بيت أم سلمة زوج النبى رأى بوجهها سفعة فقال بها نظرة فاسترقوا لها يعنى بوجهها صفرة "رواه مسلم.
17- اعرضوا على رقاكم لا بأس بالرقى ما لم يكن فيه شرك "رواه مسلم .
18-رخص النبى لآل حزم فى رقية الحية 000قالت فعرضت عليه فقال ارقيهم "رواه مسلم .
19- أن رجلا قال يا رسول الله إنك نهيت عن الرقى وأنا أرقى من العقرب قال من استطاع منكم أن ينفع أخاه فلينفعه "رواه أحمد ومسلم والبيهقى ومسلم .
20- من أكل برقية باطل فقد أكلت برقية حق "قاله (ص)ردا على قول الحرث البرجمى رقيت رجل بأم الكتاب فبرأ فسألت النبى 000 فقال رسول من أين علمت أنها رقية أحسنتم اقتسموا واضربوا لى معكم بسهم "رواه ابن قانع وأبو داود وابن ماجة ومسلم .ونلاحظ أن الأحاديث من 16:20 تناقض قولهم "إن الرقى والتمائم والتولة شرك "رواه ابن ماجة فهنا الرقى محرمة وفى الأقوال مباحة .
والخطأ المشترك بين الأحاديث من 20:1 هو أن الدعاء ومنه الرقى التى هى كلام تشفى الأمراض وما شاكلها وهو تخريف لأن لو كان الدعاء ومنه الرقى تشفى فالسؤال الآن لماذا خلق الله الأدوية ووصف بعضها فى القرآن مثل عسل النحل بقوله بسورة النحل "يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس "ولو كان النبى – وهو لم يقل حديث مما ورد فى الكتاب كله ولو كان النبى يعلم بأثر الدعاء أو الرقية لشفى نفسه والصحابة من الأمراض ولشفى الناس باعتبار أن هذا معجزة أم أنه كان يأمر الناس بها وينسى نفسه ؟
21-أن رسول الله نهى عن الكى فاكتوينا فما أفلحنا ولا أنجحنا "رواه الترمذى وأبو داود 22- من اكتوى أو استرقى فهو برىء من التوكل "رواه الترمذى والخطأ هنا هو حرمة الكى وهو يخالف أمر الله بالتداوى بدليل وصفه العسل كعلاج لبعض الأمراض بقوله بسورة النحل "يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس "كما أن معنى ترك العلاج كالإكتواء هو زيادة المرضى ومن ثم زيادة الموتى بسبب انتشار الأمراض التى لن يتم علاجها بسبب انتظار أن يشفيها الله دون علاج وهو يناقض قولهم "رخص النبى لآل حزم فى رقية الحية "رواه مسلم وقولهم "لا رقية إلا من عين أو حمة أو لدغة أو دم يرقأ "رواه مسلم والترمذى فهنا أباحت الأقوال الرقية فى الحية والعين والحمة واللدغة أو الدم بينما فى القول حرمت الرقى وهو تعارض كما يعارض أن رسول الله كوى سعد بن معاذ فى أكحله مرتين "رواه ابن ماجة فهنا الكى مباح وفى القولين محرم .
23-قدم النبى وليس فى أصحابه أشمط غير أبى بكر فغلفها بالحناء والكتم "رواه البخارى 24- انطلقت مع أبى نحو النبى فإذا هو وفرة بها درع حناء وعليه بردان أخضران "رواه أبو داود 25-أومت امرأة من وراء ستر بيدها إلى رسول الله فقبض النبى يده فقال ما أدرى أيد رجل أم يد امرأة قالت بل امرأة قال لو كنت امرأة لغيرت أظفارك يعنى بالحناء "رواه أبو داود 26- الخضاب بالسواد خضاب أهل النار رواه الطبرانى 27- الختان سنة الرجال مكرمة للنساء رواه أحمد والبيهقى 28- الفطرة خمس من الفطرة الختان والإستحداد وتقليم الأظفار ونتف الإبط وقص الشارب "رواه مسلم وهو يناقض قولهم عشر من الفطرة
"رواه مسلم فالفطرة هنا عشرة وفى القول خمسة والخطأ المشترك بين الأحاديث من 27:23 هو إباحة تغيير خلق الله بالخضاب كله أو ما عدا السواد أو بالختان وهو ما يعد إستجابة لقول الشيطان الذى رواه الله فى سورة النساء "ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا "فهذه الأمور تغيير لخلق الله محرمة .
28- الحجامة على الريق أمثل وهى شفاء وبركة وتزيد فى العقل وفى الحفظ فاحتجموا على بركة الله يوم الخميس واجتنبوا الحجامة يوم الأربعاء والجمعة والسبت والأحد واحتجموا الاثنين والثلاثاء البلاء وضربه بالبلاء يوم الأربعاء فإنه لا يبدو جذام ولا برص إلا يوم أو ليلة الأربعاء "رواه ابن ماجة وهو يناقض الحديث التالى
29- قولهم "إن أباها كان ينهى عن الحجامة يوم الثلاثاء ويزعم أن رسول الله قال أن يوم الثلاثاء يوم الدم وفيه ساعة لا يرقأ "رواه أبو داود فهنا حرم الحجامة يوم الثلاثاء وفى القول28 أباحها .
30-من أراد الحجامة فليتحر 17أو 19أو 21 لا يتبيغ بأحدكم الدم فيقتله "رواه ابن ماجة والترمذى وأبو داود فى روايات مختلفة وهو يناقض الحديث 28 فالحجامة محرمة "يوم الأربعاء والجمعة والسبت "رواه ابن ماجة بينما فى القول مباحة لأن كل منهم من الممكن أن يأتى يوم 17أو 19أو 21 والخطأ المشترك بين الأحاديث الثلاثة هو إباحة الحجامة فى أيام وتحليلها فى أيام مما يسبب الشفاء والزيادة فى العقل وهو كلام لا أساس له من الصحة لأن النبى (ص)لو كان قاله – وهو لم يقله – لنفذه خاصة فى مرضه الذى مات فيه تاريخيا كما أنه يأمر الناس وينهى نفسه ؟وإذا كان الإحتجام يشفى من كل داء فلماذا خلق الله الأدوية الأخرى مثل عسل النحل أليس هذا غريبا ؟كما أن الأيام لا دخل لها بالشفاء أو بغيره من الأفعال لسبب بسيط هو أن الزمان لا يفعل وإنما الفاعل هو المخلوقات .
32- كسب الحجام خبيث ومهر البغى خبيث وثمن الكلب خبيث"رواه الترمذى
33- أنه استأذن النبى فى إجارة الحجام فنهاه عنها "رواه أبو داود والخطأ هنا وصف الكسب بالخبث والنهى عنه والمال ليس خبيثا لأن الخبيث هو الذنب الذى عمله لذا حرم الله الحبائث فقال "إنما حرم ربى الخبائث ما ظهر منها وما بطن "زد على هذا أن الحجام يعمل عملا مفيدا والعمل المفيد لا يكون محرما هو أو كسبه وهو يناقض قولهم "نعم العبد الحجام يذهب بالدم ويخف الصلب ويجلو البصر "رواه ابن ماجة وقولهم "احتجم رسول الله وأمرنى رسول الله فأعطيت الحجام أجره "رواه ابن ماجة فهنا الحجام عمله نافع وله أجر بينما فى القول الأجر محرم .
35-إن أسماء بنت عميس قالت يا رسول الله إن ولد جعفر تسرع إليهم العين أفأسترقى لهم قال نعم فإنه لو كان شىء سابق القدر لسبقته العين "رواه الترمذى وهو يناقض قولهم "إن الرقى والتمائم والتولة شرك "رواه ابن ماجة
36-ما يمنع أحدكم إذا رأى من أخيه ما يعجبه 0000فإن العين حق وكان يؤمر العائن فيتوضأ ثم يغتسل منه المعين وفى رواية العين حق ولو كان شىء سابق القدر لسبقته العين 00"رواه الطبرانى فى الكبير ومسلم وأبو داود وابن السنى فى عمل اليوم والليلة وهو يناقض قوله "لا يرد القدر إلا الدعاء "فهنا الدعاء يرد القدر وفى القول نفى أن يكون هناك ما يرد القدر ولو كان شىء يرده لكان العين .
37-إن رسول الله كان يأمرها أن تسترقى من العين "رواه مسلم
38-إن النبى دخل بيت أم سلمة وفى البيت صبى يبكى فذكروا أن به العين فقال رسول الله أفلا تسترقون له من العين "رواه مالك ويناقض الحديثان 37و38 قولهم "إن الرقى والتمائم والتولة شرك "رواه ابن ماجة فهنا الرقى محرمة منهى عنها وفى القول بأعلى مباحة وهو تعارض ظاهر .
39-كان رسول الله يتعوذ من الجان وعين الإنسان حتى نزلت المعوذتان فلما نزلت أخذ بهما وترك ما سواهما "رواه الترمذى والخطأ فى الأحاديث من 35 حتى 39 هو أن العين لها تأثير سلبى على المنظور له وهو ما يخالف أن العين لو كان لها تأثير على الأخرين لأصبح الحاسدون هم ملوك العالم لقدرتهم على شل قوة الأخرين ولكننا لا نرى ذلك كما أن العين لو كان لها تأثير لاختار الكفار من لهم عيون لها التأثير للقضاء على النبى (ص)والمسلمين ولم يحاربوهم ولكن هذا لم يحدث لعدم وجود أثر للعين كما أن الحسد أمر نفسى وليس من العين مصداق لقوله بسورة البقرة "حسدا من عند أنفسهم ".
40-كان رسول الله يقبل الهدية ولا يأكل الصدقة 0000وإن امرأة يهودية أتت رسول الله بشاة مسمومة فأكل منها 000قالت اليهودية من أخبرك قال أخبرتنى هذه فى يدى للذراع 000فعفا عنها رسول الله ولم يعاقبها وتوفى بعض أصحابه الذين أكلوا من الشاة 0000فما زلت أعرفها فى لهوات رسول الله "رواه أبو داود والخطأ الخاص هنا هو عفوه عن اليهودية رغم قتلها بعض أصحابه وهو تخريف لأنه ليس ولى لدماءهم وإنما أولياؤهم ورثتهم فهم الذين يعفون أو يقتلون مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف فى القتل إنه كان منصورا ".

Admin
Admin

المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

https://kabtalla.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى