كعبة الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كعبة الله
كعبة الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأحاديث الكاذبة طب ونظافة3

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة طب ونظافة3 Empty الأحاديث الكاذبة طب ونظافة3

مُساهمة  Admin الجمعة أغسطس 19, 2011 1:51 am

41-00000فأتى بى رسول الله فنفث فى ثلاث نفثات فما اشتكيتها حتى الساعة "رواه أبو داود.
42- رأيت رسول الله رمى جمرة العقبة 0000فقالت يا رسول الله هذا ابنى وبقية أهلى إن به بلاء لا يتكلم فقال رسول الله ائتونى بشىء من ماء فأتى بماء فغسل يديه ومضمض فاه ثم أعطاها فقال اسقيه منه وصبى عليه منه واستشفى الله له000000
فسألتها عن الغلام فقلت وبرأ وعقل عقلا ليس كعقول الناس "رواه ابن ماجة ونلاحظ التناقض بين قوله "ومعها صبى لها به بلاء لا يتكلم "وبين قوله "وبرأ وعقل عقلا ليس كعقول الناس "فالأول يعنى أنه أخرس والأخر يعنى أنه أصابه الجنون لأن عقله يخالف عقول الناس .
43-كان النبى يقول للإنسان إذا اشتكى يقول بريقه ثم قال فى التراب تربة أرضنا بريقة بعضنا يشفى سقيمنا بإذن ربنا رواه مسلم وأبو داود .
44-كنا عند عتبة ثلاث نسوة 0000وكان عتبة أطيب ريحا منا 0000فسألته عن ذلك فقال أخذه الشرى –طفح جلدى ذو بثور – على عهد رسول الله فشكا ذلك إليه فأمر به فقعد بين يديه ثم تفل النبى فى يده ومسح بها ظهره وبطنه "أسد الغابة والخطأ المشترك بين الأحاديث من 40إلى 44 هو حدوث معجزات فى عهد النبى (ص)هى كلام ذراع الشاة للنبى (ص)وشفاء المرضى بغير دواء وإنما بالدعاء والماء القذر والتراب وهو ما يخالف أن الله منع الآيات وهى المعجزات فى عهد النبى (ص)وما بعده فقال بسورة الإسراء "وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون ".
45- أن النبى احتجم على رأسه بقرن حين طب "رواه أبو عبيد فى غريب الحديث والخطأ هنا هو أن الرسول (ص)طب أى سحر ويخالف هذا أن الله عصم أى حمى النبى (ص)من كل أذى الناس وفى هذا قال تعالى بسورة المائدة "والله يعصمك من الناس "زد على هذا أن النبى (ص)مبلغ للوحى فلو أوذى بسبب السحر كما يعتقد الناس أن السحر يؤثر على العقل لكان النبى (ص)قد أبلغ الناس كلاما باطلا نتيجة سحره المزعوم على أنه وحى وهو ما لم يحدث ،زد على هذا أن السحر لا يؤثر على سلامة عقل الإنسان أبدا لأنه ليس سوى خداع لفظى أو صورى وأما أنه يؤذى العقل والجسم فلا وإلا لكان السحرة هم المسيطرون على هذا العالم فى كل زمان ومكان ودون أن يقدر أحد على الإفلات من سيطرتهم .
46-بينما رسول الله يصلى إذا سجد فلدغته عقرب فى إصبعه فانصرف رسول الله وقال لعن الله العقرب ما تدع نبيا ولا غيره ،قال ثم دعا بإناء فيه ماء وملح فجعل يضع موضع اللدغة فى الماء والملح ويقرأ قل هو الله أحد والمعوذتين حتى سكنت "رواه الطبرانى والبيهقى وأبو نعيم وابن أبى شيبة .
47- أن أبا بكر دخل على عائشة وهى تشتكى ويهودية ترقيها فقال ارقيها بكتاب الله "رواه مالك وهو يناقض قولهم "إن الرقى والتمائم والتولة شرك"رواه ابن ماجة فهنا الرقى محرمة وفى القول مباحة .
48-إن رسول الله كان إذا اشتكى يقرأ فى نفسه بالمعوذات وينفث فلما اشتد وجعه كنت أقرأ عليه وأمسح عليه بيده رجاء بركتها "رواه مسلم وأبو داود والخطأ المشترك بين الأحاديث 46و47و48 هو شفاء المرضى بقراءة القرآن وهو ما يخالف أن الله وصف عسل النحل كدواء بقوله بسورة النحل "يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس "فلو كان القرآن يشفى ما ذكره القرآن كشفاء لأن دواء واحد يقوم بكل شىء كما أن الله بين أن القرآن شفاء لشىء واحد وهو ما فى الصدور وهو الكفر وفى هذا قال تعالى بسورة يونس "يا أيها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاء لما فى الصدور " .
49- إنه خلق كل إنسان من بنى آدم على 360 مفصل فمن كبر الله وحمد الله 0000نهى عن منكر عدد تلك ال360 السلامى فإن يمس يومئذ وقد زحزح نفسه عن النار رواه مسلم والخطأ هنا أن عدد مفاصل الإنسان 360 مفصل وهو يخالف الحقيقة فى أن عدد مفاصل الإنسان لا يتعدى ال120 مفصل بالإضافة لفقرات العمود الفقرى التى لا يتعدى عددها الثلاثين ومفصل الفكين والخطأ الآخر هو أن عمل 360 حسنة بعدد المفاصل يزحزح الإنسان عن النار وهو تخريف لأن الحسنة الواحدة تزيل كل السيئات.
50- 0000فقال الذى عند رجلى للذى عند رأسى ما بال الرجل قال مطبوب قال ومن طبه قال لبيد بن أعصم قال وفيم قال فى جف طلعة ذكر فى مشط ومشاقة راعوفة فى بئر ذروان 0000فقال هذه الذى أريتها كأن رؤوس نخلها رؤوس الشياطين "رواه مسلم والشافعى والخطأ هنا هو أن السحر أذى النبى (ص)وهو يخالف أن الله عصم أى حمى النبى (ص)من أذى الناس فقال بسورة المائدة "والله يعصمك من الناس ".
51-000فقالت لها عائشة أسحرتنى قالت نعم قالت لم قالت أحببت العتق فوالله لا تعتنقن أبدا ثم أمرت عائشة ابن أخيها أن يبيعها من الأعراب ممن يسىء ملكتها قالت ثم ابتع لى بثمنها رقبة ثم أعتقها "رواه مالك والشافعى والخطأ الأول هنا هو سحر الأمة لعائشة والسحر بمعنى الأفعال المؤثرة على عقل الغير وجسمه لا يمكن حدوثه وإنما السحر معناه المكر والخداع فالأمة يمكن أن تؤذى عقل عائشة أو تؤثر عليه بمواد وليس بالكلام والخطأ الأخر هو أن عائشة أمرت ببيع الأمة لمن يسيىء معاملتها والأمة لو اعترفت بممارسة السحر لكان الواجب هو عقابها وأما الأمر بإساءة معاملتها فإن أخلاق أم المؤمنين أرفع من هذا بكثير فلا يمكن أن تأمر بشر وهى الحافظة لكتاب الله .
52-المعدة بيت الداء والحمية رأس الشفاء "والخطأ هنا هو أن المعدة سبب المرض وهو يخالف أن المرض ليس له سبب واحد وإنما له أسباب عدة كما يقول الأطباء ثم إذا كانت المعدة وحدها سبب الأمراض فكيف تجلب الأمراض للجهاز التنفسى مثلا رغم عدم وجود صلة بينها وهو يخالف قولهم "المعدة حوض البدن والعروق إليها واردة فإذا صحت المعدة صدرت العروق بالصحة وإذا سقمت صدرت بالسقم "رواه الطبرانى والعقيلى فهنا المعدة إما بيت صحة "فإذا صحت المعدة "وإما بيت داء "وإذا سقمت "بينما فى القول فقط بيت داء .
53-المعدة حوض البدن والعروق إليها واردة فإذا صحت المعدة صدرت العروق بالصحة وإذا سقمت صدرت بالسقم "رواه الطبرانى والعقيلى والخطأ هنا كون المعدة سبب الصحة أو السقم وحدها وهو تخريف لأن الأمراض تصيب مناطق لا علاقة لها بالمعدة مثل الأنف والدماغ والأرجل كما أن الطب أثبت أن العروق ليس لها مركز واحد فهناك العروق الدموية مركزها القلب والعروق العصبية مركزها الدماغ وهو يناقض الحديث الذى قبله مباشرة .
54-إن أفضل ما تداويتم به الحجامة أو هو من أمثل دوائكم وفى رواية الحجامة والقسط البحرى ولا تعذبوا صبيانكم بالغمز "رواه مسلم والخطأ هنا هو أن أفضل الدواء الحجامة والقسط البحرى ويخالف هذا أن فى عالم الطب لا يوجد شىء اسمه الدواء الأفضل العام عامة وإنما لكل مرض دواء أفضل كما أن هذه الأدوية لو كانت هى الأفضل لذكرها الله فى الوحى كما ذكر أن العسل دواء مصداق لقوله تعالى بسورة النحل "يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس ".
55-إن وفد نجران كان فيه الشمردل فقال يا رسول الله 000وإنى كنت الطبيب فما يحل لى قال فصد العرق ومجسة الطعنة إن اضطررت إليها وعليك بالسنا ولا تداوى أحدا حتى تعرف داءه 000قال أنت أعلم بالطب منى "رواه البيهقى والخطأ هنا هو أن الحلال فى الطب فصد العرق ومجسة الطعنة والسنا وعدم مداوة أحد حتى معرفة مرضه ويخالف هذا أن القرآن ذكر عسل النحل فجعله دواء محلل فقال بسورة النحل "يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس "كما أن الجراحات ليست مذكورة كبتر الأعضاء المؤدية للتسمم وكإزالة الزائدة وهى محللة كما أن كثير من الأدوية ليس مذكورا .
56-عليكم بهذه الحبة السوداء فإن فيها شفاء من كل داء إلا السأم والسأم الموت وفى رواية لو كان شىء يشفى من الموت كان السنى والسنوت شفاء من الموت وفى رواية الشونيز دواء من كل داء إلا السأم "رواه الترمذى وابن ماجة والبخارى ومسلم والخطأ هنا هو أن الحبة السوداء أو السنا والسنوت أو الشونيز شفاء من كل داء وهو يتعارض مع أن لو كانوا شفاء من كل داء فلماذا أصلا خلق الله الدواء ؟ولماذا وصف الله عسل النحل كدواء إذا كانت الحبة السوداء تشفى من كل داء ؟لو حدث هذا فليس هناك داعى لأى علاج أخر ولماذا لم يشف النبى (ص)نفسه والمسلمين من الأمراض ما دام يعرف أن الحبة تشفى من كل الأمراض ؟أليس هذا عجيبا ؟ونلاحظ تناقضا بين رواية الحبة السوداء ورواية السنا والسنوت ورواية الشونيز فكل هذا مختلف عن بعضه .
57-غبار المدينة شفاء من الجذام "رواه زهر الفردوس لابن حجر والخطأ هنا هو أن غبار شفاء من الجذام ويتعارض هذا مع أن الجذام ما زال حتى الآن مرض ليس له علاج كلى ولو كان غبار المدينة شفاء للجذام لأرسله النبى (ص)لكل مكان فيه جذماء وذلك ليشفيهم ولكن هذا لم يحدث كما أن الغبار نفسه يسبب الأمراض فى الصدر والجلد لأنه يحتوى على مسببات الأمراض .
58-عليكم بشم النرجس فإن فى القلب حبة الجنون والجذام والبرص لا يقطعها إلا شم النرجس "زاد المعاد لابن قيم الجوزية والخطأ هنا هو أن علاج الجنون والجذام والبرص شم النرجس وهذا تخريف لأن أمراض الجنون والجذام والبرص موجودة حتى الآن وليس لها علاج معروف يقضى عليها تماما وإنما علاجات تخفف من آلامها وتقضى على مسبباتها ولكنها لا تمنع ظهور حالات جديدة ،زد على هذا أن القلب ليس له علاقة بالشم كما أن حاسة الشم ليس لها علاقة عضوية بالقلب مباشرة وإنما هى علاقة غير مباشرة حيث يستفيد القلب ويؤذى القلب من خلال ما تدخله حاسة الشم للجهاز التنفسى ،زد على هذا أن الجنون ليس له علاقة بالقلب العضلى لأن يكون فيما يسمى القلب أى العقل أى النفس .
59- لا عدوى ولا طيرة ولا هامة و صفر وفر من المجذوم فرارك من الأسد "رواه البخارى والخطأ هنا هو التناقض بين قول القائل "لا عدوى "أى أن الأمراض لا تنتقل إلى الإنسان من الأخرين المصابين بها وبين قوله "وفر من المجذوم فرارك من الأسد "فهنا يثبت وجود العدوى المرضية ويطلب من السليم الهروب من مكان وجود المريض بمرض الجذام ويتعارض القول مع قولهم "أن رسول الله أخذ بيد مجذوم فأدخلها معه فى القصعة ثم قال كل ثقة بالله وتوكلا على الله "رواه ابن ماجة وهنا أكل مع المجذوم وأمسك بيده بينما فى القول طلب الفرار والهرب من المجذوم وهو تعارض ظاهر .

Admin
Admin

المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

https://kabtalla.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى