كعبة الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كعبة الله
كعبة الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأحاديث الكاذبة فضائل القرآن وسوره

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة فضائل القرآن وسوره Empty الأحاديث الكاذبة فضائل القرآن وسوره

مُساهمة  Admin الجمعة سبتمبر 16, 2011 12:35 am

فضائل القرآن وسوره
1-أفضل عبادة أمتى تلاوة القرآن"رواه أبو نعيم فى فضائل القرآن والخطأ هنا هو أن أفضل العبادة تلاوة القرآن ويخالف هذا أن أفضل عبادة هى الجهاد لأن الله رفع أصحابه فوق كل المسلمين درجة فقال بسورة النساء "وفضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة "وهو يناقض أقوال عدة منها أن رجلا سأل النبى أى الإسلام خير قال تطعم الطعام 00"رواه البخارى و"أن رسول الله سئل أى العمل أفضل فقال إيمان بالله ورسوله 00"رواه مسلم و"سألت النبى أى العمل أحب إلى الله قال الصلاة على وقتها 00"رواه البخارى 000فهنا العمل مرة إطعام الطعام ومرة الإيمان ومرة الصلاة وهو تناقض .
2-لو كان القرآن فى إهاب ما مسته النار "رواه الطبرانى والخطأ هنا هو أن القرآن إذا كان فى جلد لم تحرقه النار وهو تخريف فالجلد أو غيره يحترق مهما كان المكتوب فيه ومن أراد معرفة هذا فليجرب ويحرقه فى جلد كما أن القرآن ليس هو الكلمات التى تكتب فى أى ورق أو جلد لأنها الكلمات رموز للأصوات المقروءة ومن ثم فالقرآن المحفوظ هو اللفظ وبداخله معناه والمحفوظ وحده يوجد فى الكعبة.
3- من قال القرآن مخلوق فقد كفر"والخطأ هنا هو تكفير من قال أن القرآن مخلوق وهو ما يخالف أن القرآن كألفاظ مخلوق بدليل أنه قول مخلوق هو جبريل (ص)وفى هذا قال تعالى بسورة التكوير "إنه لقول رسول كريم ذى قوة عند ذى العرش مكين "ومن ثم فمن قال أن القرآن مخلوق مسلم .
4-إن للقرآن ظاهرا وباطنا وحدا ومطلعا "رواه ابن حبان فى صحيحه والخطأ هنا هو أن القرآن له ظاهر وباطن وهو تخريف لأن القرآن لو كان له معنيين أحدهما ظاهر والأخر باطن ما كان لنزوله معنى لأنه فى تلك الحال يدعو لإختلاف الناس بينما القرآن يدعو لوحدة الناس بطاعة الله كما أن لو كانت كلمة الله تعنى الإله الحق فى الظاهر فهل معناها فى الباطن إبليس ؟وهل كلمة الجنة تعنى فى الظاهر النعيم وفى الباطن النار ؟قطعا لو كان الأمر كذلك لكان معنى نزول القرآن هو دخول المسلمين النار والكافرين الجنة وهذا هو الجنون عينه .
5-لا تدعوا قراءة سورة الرحمن فإنها لا تقر فى المنافقين وتأتى ربها يوم القيامة فى صورة آدمى فى أحسن صورة 000واسكنوا بها حيث شئتم "والخطأ هنا مجىء سورة الرحمن فى صورة آدمى يوم القيامة ويخالف هذا أن كل شىء يعود فى القيامة كما بدأ مصداق لقوله تعالى بسورة الأنبياء "كما بدأنا أول خلق نعيده "فإذا كانت سورة الرحمن فى الدنيا كلام فهى فى الأخرة كلام وليس آدمى أى إنسان .
6-لكل شىء عروس وعروس القرآن الرحمن رواه البيهقى فى شعب الإيمان والخطأ هنا هو وجود عروس لكل شىء ويخالف هذا أن هناك من لم يتزوج من البشر وغيرهم ومن ثم فلم تكن له عروس والخطأ الثانى أن الرحمن عروس القرآن ويعارض هذا أن الزوجين يكون كل منهما مستقل عن الأخر بينما سورة الرحمن هى جزء من القرآن ومن ثم فلا يمكن أن تكون عروسه لأنها ليست مستقلة فكما نعرف أن العروس مخلوق بمفرده والعريس مخلوق بمفرده كل منهما مستقل عن الأخر فى الخلقة .
7-من قرأ سورة الواقعة فى كل ليلة لم تصبه فاقة وفى رواية لقى الله عز وجل ووجهه كالقمر ليلة البدر وفى رواية لم يكتب من الغافلين ولم يفتقر هو وأهل بيته "والخطأ هنا هو أن قارىء سورة الواقعة لا يصيبه الفقر ويخالف هذا أن الفقر أصاب النبى (ص)والمؤمنين كلهم رغم قراءتهم للواقعة وغيرها إلا أن الله اختبرهم بالفاقة الممثلة فى الخوف والجوع ونقص فى الأموال والأنفس والثمرات وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "ولنبلونكم بشىء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات "والخطأ الأخر هو أن قارىء الواقعة يشبه القمر ليلة البدر وهو تخريف لأن القمر فيه أخاديد وبحار كما يقال كما أن القمر ليلة البدر يكون أحمر وليس أبيض كما فى حالة تبييض الوجوه .
8- اقرءوا القرآن والتمسوا غرائبه "رواه البيهقى فى الشعب وابن أبى شيبة والخطأ هنا هو وجود غرائب فى القرآن يجب تلمسها ويخالف هذا أن القرآن ليس به أى شىء غريب أى شاذ غامض لأن الله وصفه بالبيان والوضوح فسماه فى الآيات القرآن المبين والبيان والتفصيل ونفى الله وجود أعجمى أى غموض فى القرآن فقال بسورة فصلت "ولو جعلناه قرآنا أعجميا لقالوا لولا فصلت آياته ".
9-من قرأ سورة الفتح فكأنما شهد فتح مكة مع النبى "رواه أبو الشيخ والخطأ هنا هو أن قارىء سورة الفتح يساوى مشاهدة فتح مكة مع النبى (ص)وهو تخريف لأن قارىء السورة له عشر حسنات مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "أما المشاهد للفتح فليس له أجر إن كان كافرا وأما إذا كان مسلما فقد كان مشاركا فى الفتح وهو جهاد ومن ثم فأجره هو أعظم الأجور لأن الله رفع المجاهدين على المسلمين القاعدين درجة فقال بسورة النساء "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة ".
10- اقرءوا القرآن بلحون العرب ولا تقرءوه بلحون أهل الفسق فإنه سيأتى بعدى قوم يرجعون القرآن ترجيع الغناء والرهبانية لا يجاوز حناجرهم مفتونة قلوبهم وقلوب من يعجبهم شأنهم "الخطأ هنا هو علم النبى (ص)بالغيب مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "ولا أعلم الغيب "والخطأ الأخر هو وجوب قراءة القرآن بلحون العرب ولا تقرءوه بلحون أهل الفسق ،إن كلمة اللحن فى القرآن تعنى التحريف مصداق لقوله تعالى بسورة محمد "ولتعرفنهم فى لحن القول "ومن ثم فهى دعوة لقراءة القرآن بتحريفات العرب وليس بتحريفات الفاسقين وهو ما لا يقول به مسلم ،زد على هذا أن العرب وهم متكلمى العربية منهم كفار ومنهم مسلمون فبأى لحون تتم القراءة فإذا كانت بلحون الكفار فقد نهى عنها بقوله "ولا تقرءوه بلحون أهل الفسق "ومن ثم فلا معنى للأمر والنهى فى تلك الحال إلا معنى واحد هو التناقض .

Admin
Admin

المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

https://kabtalla.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى