كعبة الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كعبة الله
كعبة الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأحاديث الكاذبة سجود القرآن

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة سجود القرآن Empty الأحاديث الكاذبة سجود القرآن

مُساهمة  Admin الخميس يوليو 08, 2010 6:51 am

سجود القرآن
1-"كنت أقرأ على أبى القرآن فإذا قرأت السجدة سجد فقلت يا أبت أتسجد فى الطريق قال إنى سمعت أبا ذر يقول سألت000000 قال رسول الله 000 ثم الأرض لك مسجد فحيثما أدركتك الصلاة فصل"رواه مسلم ونلاحظ تناقض القول مع قولهم "الأرض كلها مسجد إلا الحمام والمقبرة "وهو ما رواه الترمذى وأبو داود والشافعى ففى القول تم النهى عن مكانين وفى الأعلى لم يستثن أى مكان "ثم الأرض لك مسجد فحيثما أدركتك الصلاة فصل "ويتناقض مع قولهم "أن النبى نهى أن يصلى فى سبعة مواطن فى المزبلة والمجزرة والمقبرة وقارعة الطريق وفى الحمام "رواه الترمذى ويتناقض مع قوله "إن حبيبى (ص)نهانى أن أصلى فى المقبرة ونهانى أن أصلى فى أرض بابل فهى ملعونة "رواه أبو داود فهنا نهى عن الصلاة فى أماكن محددة وفى القول لا يوجد استثناء لأى جزء من الأرض فى الصلاة وهو تناقض واضح .
2-"إذا قرأ ابن أدم السجدة فسجد اعتزل الشيطان يبكى يقول يا ويلى أمر بالسجود فسجد فله الجنة وأمرت بالسجود فأبيت فلى النار "رواه مسلم .
3-كان رسول الله يقرأ علينا السورة فى غير الصلاة فيسجد ونسجد معه حتى لا يجد أحدنا مكانا لموضع جبهته "رواه أبو داود
4-"كان رسول الله يقرأ علينا القرآن فإذا مر بالسجدة كبر وسجد وسجدنا "رواه مسلم .
5-قرأت على رسول الله النجم فلم يسجد فيها وفى رواية وزعم أنه قرأ على رسول الله والنجم إذا هوى فلم يسجد "رواه الترمذى ومسلم ويتناقض القول مع قولهم "سجدت مع رسول الله 11 سجدة منها التى فى النجم "رواه الترمذى فهنا سجد فى النجم وفى رقم 5 لم يسجد فى النجم وهو تعارض واضح .
6-سجدنا مع رسول الله فى اقرأ باسم ربك وإذا السماء انشقت "و"أن أبا هريرة قرأ إذا السماء انشقت فسجد فيها فلما انصرف أخبرهم أن رسول الله سجد فيها "رواه الترمذى وأبو داود والشافعى ومالك ومسلم والخطأ الخاص الأول هنا أن السجود فى قوله "وإذا قرىء عليهم القرآن لا يسجدون "لا يعنى السجود كما فى الصلاة المعروفة لنا حاليا ،إن معنى الآية وإن تلى عليهم القرآن لا يؤمنون والدليل أن الآية التالية قالت "بل الذين كفروا يكذبون "فهنا وضع الله لا يسجدون بدلا من يكذبون وقد كرر نفس المعنى للتأكيد على كفرهم والخطأ الثانى أن السجود فى قوله "كلا لا تطعه واسجد واقترب "لا يعنى السجود كما فى الصلاة الحالية،إن معنى الآية هو كلا اعصه وأطع الله أى اقترب من الله فالكافر لا ينهاه عن الصلاة المعروفة فقط وإنما ينهاه عن الصلاة العامة وهى طاعة الله فيما أمر ونهى بدليل قوله بسورة الأنعام "وهم ينهون عنه "أى ينهون الناس عن الإسلام وأيضا لأن الكافر لا يقبل الإسلام كله .
7-قلت يا رسول الله فضلت سورة الحج بأن فيها سجدتين قال نعم ومن لم يسجدهما فلا يقرأهما "رواه الترمذى وأبو داود والشافعى ومالك .
8-جاء رجل إلى النبى فقال يا رسول الله إن رأيتنى الليلة وأنا نائم كأنى أصلى خلف شجرة فسجدت الشجرة لسجودى فسمعتها وهى تقول اللهم اكتب لى بها عندك أجرا وضع عنى بها وزرا واجعلها لى عندك ذخرا وتقبلها منى كما تقبلتها من عبدك داود فقرأ النبى سجدة ثم سجد "رواه الترمذى .
9-رأيت رسول الله يسجد فى ص وليست من عزائم السجود "و"قرأ رسول الله ص وهو على المنبر فلما بلغ السجدة نزل فسجد وسجد الناس معه فلما كان يوم أخر قرأها 000 فقال النبى إنما هى توبة نبى ولكنى رأيتكم تشزنتم للسجود فنزل فسجد وسجدوا "رواه الترمذى وأبو داود والشافعى .
10-"سجد رسول الله فيها يعنى النجم والمسلمون والمشركون والجن والإنس "و"قرأ ابن عمر والنجم إذا هوى فسجد فيها ثم قام فقرأ بسورة أخرى "و"أن رسول الله قرأ بالنجم فسجد وسجد الناس معه إلا رجلين أرادا الشهرة وفى رواية "فى عام الفتح ولم يذكر النجم وفى رواية "غير أن شيخا أخذ كفا من حصى أو تراب فرفعه إلى جبهته وقال يكفينى هذا قال عبد الله لقد رأيته بعد قتل كافرا "رواه الترمذى وأبو داود والشافعى ومالك ومسلم ،الخطأ الخاص هنا ذكر المسلمين والمشركين ثم ذكر الإنس والجن وفى هذا تناقض فالمسلمين منهم جن وإنس والمشركين منهم جن وإنس ومن ثم فإن من ذكر المسلمين والمشركين فقد ذكر الجن والإنس وإن ذكر الجن والإنس فقد ذكر المسلمين والمشركين ونلاحظ تناقض فى الروايات بين قوله "وسجد الناس معه إلا رجلين "ورواية "غير أن شيخا أخذ كفا من حصى أو تراب فرفعه إلى جبهته "فهنا رجلين وهنا رجل وفى الرواية الأولى سجد الكل "والمسلمون والمشركون والجن والإنس " .
11- كان رسول الله يقول فى سجود القرآن بالليل سجد وجهى للذى خلقه وشق سمعه وبصره بحوله وقوته " رواه الترمذى .
12- "لما بعثنا الركب إلى المدينة كنت أقص بعد صلاة الصبح فأسجد فنهانى ابن عمر فلم أنته ثلاث مرار ثم عاد فقال إنى صليت خلف رسول الله ومع أبى بكر وعمر وعثمان فلم يسجدوا حتى تطلع الشمس "رواه أبو داود .
13-"أن رسول الله أقرأه 15 سجدة فى القرآن منها 3 فى المفصل وفى سورة الحج سجدتان " وفى رواية 11 سجدة "رواه أبو داود ونلاحظ هنا تناقض بين الروايات فى عدد السجدات بين 11و 15 وهو تعارض لا يمكن جبره .
14- "سجدت مع رسول الله إحدى عشرة سجدة منها التى فى النجم "رواه الترمذى وهو يتناقض مع قولهم "قرأت على رسول الله النجم فلم يسجد فيها "رواه الترمذى فهنا لم يسجد فى النجم وفى الأعلى سجد فى النجم وهو اختلاف واضح ويتناقض مع قوله "أن رسول الله اقرأه 15 سجدة فى القرآن "رواه أبو داود فهنا السجدات 15 وفى القول رقم 14 عددهم 11 سجدة وهو تناقض بين .
15- عزائم سجود القرآن أربع 0000 وسائر ما فى القرآن فإن شئت فاسجد وإن شئت فاترك وسألت زيدا بن على عن الرجل يقرأ السجدة فى المجلس مرارا قال سجدة واحدة تجزئه وقال إذا كانت السجدة فى أخر السورة فاركع بها وإن كانت فى وسط السورة فلابد من أن تسجد وسألت زيدا عن الرجل يسمع السجدة من الذمى أو المرأة أو الصبى قال يسجد "رواه زيد فى مسنده ونلاحظ تناقضا بين قوله 4 سجدات وقوله "أن رسول الله اقرئه 15 سجدة فى القرآن "رواه أبو داود وبين قوله "سجدت مع رسول الله 11 سجدة "رواه الترمذى .
الخطأ العام فى ال15حديث هنا هو وجود سجود للقرآن وهو ما يخالف التالى :
-أن السجود لله وحده وليس للقرآن أو غيره ومن المعلوم أن الله غير القرآن الموجود فى الكون وفى هذا قال تعالى بسورة النجم "فاسجدوا لله واعبدوا "وقوله بسورة الحج "ألم تر أن الله يسجد له من فى السموات ومن فى الأرض ".
-أن الكلمات المأخوذة من الجذر سجد فى القرآن ليست كلها سجدات عند القوم ولا حد فاصل بين الإثنين ولا سبب يدعو لذلك .
-إن هناك معنى واحد تكرر فى آيتين مختلفتين ومع هذا اعتبروا واحدة سجدة والأخرى ليست سجدة وهذا المعنى هو سجود النجوم والشجر وفى هذا قال تعالى بسورة الرحمن "والنجم والشجر يسجدان "وقال بسورة فاطر "ألم تر أن الله يسجد له من فى السموات ومن فى الأرض والشمس والقمر والنجوم والجبال والشجر "وهذا لا يعقل .
-أنهم جعلوا قوله تعالى بسورة ص"فاستغفر ربه وخر راكعا وأناب "سجدة رغم عدم وجود أى كلمة مشتقة من الجذر سجد كبقية السجدات أليس هذا خبلا ؟
-أن سورة الحج فيها أكثر من آية بها لفظ مشتق من السجود غير آيتى السجدتين المزعومتين مثل "الركع السجود"و"المسجد الحرام "و"مساجد "فلماذا تركوا هذه الآيات وأخذوا تلك الآيات والسجود فى السجدتين يعنى عبادة الله بدليل ذكر العبادة وراء لفظ السجود فى قوله "واسجدوا واعبدوا "فالواو بينهما واو التفسير .
-أن مخترعى الحكاية لماذا تركوا ألفاظ الركوع فلم يجعلوا لها ركوعات أيضا فهل السجود أحسن من الركوع ؟قطعا لا،لماذا نسجد للقرآن ولا نركع له؟طبعا لا جواب على هذا .
-أن سورة ص ليس فيها سوى سجدة ليس بها لفظ من الجذر سجد شىء واختير بدلا منها لفظ راكعا فلماذا تركوا قوله "فقعوا له ساجدين " فى السورة رغم أنه سجود حقيقى فلماذا أخذوا الركوع وتركوا السجود الحقيقى ؟أليس هذا كاشفا لكذبهم ؟.
والملاحظ فى السجود أن السجود الكاذب رغم ورود كلمات سجد وسجدوا واسجد وتسجد وتسجدوا ويسجدان ويسجدوا واسجدى والسجود وساجدا والساجدون والساجدين ومسجد ومسجدا والمساجد لم يكونوا كلهم يستحقون السجود رغم كون كل الكلمات من جذر واحد ونلاحظ فى القرآن أن كلمة يسجدون وردت 4 مرات فى القرآن اعتبر منها سجدتين والأخريين لم يعتبرا سجدتين وكلمة سجدا وردت 11اعتبر منهم 3 وكلمة اسجدوا وردت 8 مرات اعتبر منهم 4 وكلمة اسجد وردت مرتين اعتبر منهم واحدة وهو أمر غريب وجنونى فإما الكل وإما لا لأنها نفس الكلمة .

Admin
Admin

المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

https://kabtalla.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى