كعبة الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كعبة الله
كعبة الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأحاديث الكاذبة الصيام6

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة الصيام6 Empty الأحاديث الكاذبة الصيام6

مُساهمة  Admin الخميس مارس 15, 2012 8:15 am

71-فى الجنة باب يدعى الريان يدعى له الصائمون فمن كان من الصائمين دخله وفى رواية إن فى الجنة بابا يقال له الريان يدخل منه الصائمون000باب الصلاة 000باب الجهاد 000باب الصدقة 000رواه الترمذى ومسلم وابن ماجة والخطأ هنا هو وجود باب فى الجنة يسمى باب الريان مخصص لدخول الصائمين وتتعارض هذه الخرافة مع أن المسلمين يدخلون الجنة من أى باب مصداق لقوله بسورة ص"جنات عدن لهم مفتحة الأبواب "ولو فرض أن هناك باب للصائمين خاصة فكل المسلمين سيدخلون منه لأن الله وصفهم بالصوم وبذا يكون هناك تناقض لأن الله قال أنهم يدخلون من كل أبواب الجنة ثم إذا كان هناك باب لكل نوع من العمل الصالح فمعنى هذا هو أن المسلم سيدخل الجنة من باب ثم سيخرج منها ليدخل من باب أخر وهكذا حتى تنتهى أبواب الأعمال وقطعا هذا يخالف مع أن من يدخل الجنة لا يخرج منها أبدا .
72-إن ربكم يقول كل حسنة بعشر أمثالها إلى 700ضعف والصوم لى وأنا أجزى به 000رواه الترمذى وابن ماجة ومسلم والخطأ هنا أن الصوم لله وحده وهذا يخالف أن كل الأعمال لله مصداق لقوله "ألا له الخلق والأمر "والخطأ الأخر هو أن كل حسنة بعشر أمثالها إلى 700ضعف ويخالف هذا أن العمل الوحيد الصالح الذى ب 700حسنة هى الإنفاق فى سبيل الله مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "مثل الذين ينفقون أموالهم فى سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل فى كل سنبلة مئة حبة والله يضاعف لمن يشاء ".
73- لا تواصلوا قالوا فإنك تواصل يا رسول الله قال إنى لست كأحدكم إن ربى يطعمنى ويسقينى رواه البخارى ومسلم والترمذى ومالك والخطأ هنا أن الرسول (ص)ليس كهيئة البشر وهو ما يخالف أنه بشر مثل الناس مصداق لقوله تعالى "قل إنما أنا بشر مثلكم يوحى إلى "والخطأ مواصلة النبى (ص)للسحر وهو ما يخالف أن الصيام لبداية الليل مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "فأتموا الصيام إلى الليل "والخطأ الثانى هو أن الله يطعم النبى (ص)ويسقيه وحده وهو تخريف فالله يطعم الكل مصداق لقوله بسورة الذاريات "وهو يطعم ولا يطعم ".
74-أن أبا هريرة قال من أصبح جنبا أفطر 000لتذهبن إلى أم المؤمنين عائشة وأم سلمة 000حتى دخلنا على عائشة 000قالت فأشهد على رسول الله كان يصبح جنبا من جماع من غير احتلام ثم يصوم ذلك اليوم رواه مالك وابن ماجه ومسلم والخطأ هو اختلاف الصحابة فى الحكم وهو ما يخالف أن كل الأحكام كانت موجودة فى الكتاب الشامل للقرآن والذكر وهو الحديث مصداق لقوله تعالى بسورة النحل "ونزلنا إليك الذكر لتبين للناس ما نزل إليك " ومن ثم فلا يمكن حدوث الخلاف لأن كتاب الأحكام موجود بينهم .
75-صيام يوم عرفة إنى أحتسب على الله أن يكفر السنة التى قبله والسنة التى بعده الترمذى وابن ماجة والخطأ هنا هو أن صيام يوم عرفة يكفر ذنوب سنة قبلية وسنة بعدية وهو يخالف أن العمل الصالح وهو الحسنة تكفر سيئات الماضى فقط مصداق لقوله تعالى بسورة هود "إن الحسنات يذهبن السيئات "ولو كان العمل يكفر الذنوب بعده لقال كل واحد اعمل هذا العمل مثل صيام يوم عرفة ثم أعمل ما أريد من ذنوب لأنها مغفورة حسب ذلك وهو تخريف وجنون لأن الكفار عند ذلك سيفعلون كل سنة عمل صالح ومن ثم يغفر الله لهم طبقا للقول أليس هذا جنونا ؟
76-من صام من كل شهر ثلاثة أيام فذلك صيام الدهر فأنزل الله تبارك وتعالى تصديق ذلك فى كتابه ومن جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "اليوم بعشرة أيام رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن صيام ثلاثة أيام من الشهر هو صيام الدهر وهو يخالف أن الدهر هو الزمن كله بدليل قوله بسورة الإنسان "هل أتى على الإنسان حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا "فالدهر له أجزاء هى الأحيان وليس الشهر والخطأ الثانى أن الصيام هو الحسنة المرادة بقوله بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "وقطعا هذا واضح أن الحسنة هى أى عمل صالح غير إنفاقى .
77-إذا كان أول ليلة من رمضان صفدت الشياطين ومردة الجنة وغلقت أبواب النيران 000وفتحت أبواب الجنة 000"رواه والخطأ الأول هو تصفيد الشياطين فى رمضان وهو يخالف حدوث الذنوب من قبل المسلمين فى رمضان ويخالف وجود الكفار فى الدنيا فى رمضان لأن معنى شل قدرة الشياطين فيه هى إسلام الناس كلهم فيه والخطأ الأخر هو إغلاق أبواب النار وفتح أبواب الجنة وهو ما يخالف أنها مفتحة لدخول أى ميت حسب عمله فليس معقولا أن يترك الكافر بلا عذاب شهرا حتى ينتهى رمضان .
78-إن بلالا يؤذن بليل فكلوا واشربوا حتى تسمعوا تأذين ابن أم مكتوم "رواه مسلم والشافعى والخطأ هنا هو ترك بلال يؤذن كل ليلة آذانا كاذبا وهو يخالف وجود أمة الخير التى تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر والتى وجب أن تعاقب بلال بعد إيقافها إياه عن الآذان الكاذب كما أن بلال ليس جاهلا بأول النهار حتى يؤذن فى الليل والغريب أن المبصر يؤذن فى الوقت الخطأ والأعمى تاريخيا يؤذن فى الوقت الصحيح وهو خبل من صنع المفترين .
79-كان النبى يتحرى صوم الإثنين والخميس وفى رواية إن أعمال العباد تعرض يوم الإثنين والخميس وفى رواية كان رسول الله يصوم تسع ذى الحجة ويوم عاشوراء وثلاثة أيام من كل شهر أول اثنين من الشهر والخميس وفى رواية تفتح أبواب الجنة رواه مسلم والترمذى وأبو داود والخطأ الأول هو عرض الأعمال يومى الإثنين والخميس والسؤال الواجب هنا هو لماذا تعرض الأعمال على الله إذا كان يعلم بها من قبل وقوعها من قبل خلق الكون مصداق لقوله بسورة الحديد "ما أصاب من مصيبة فى الأرض ولا فى أنفسكم إلا فى كتاب من قبل أن نبرأها "كما أن العرض يتم على من يجهل وليس على من يعلم زد على هذا السؤال التالى لماذا تعرض فى هذين اليومين دون سائر الأيام ؟إن الله بين لنا أن كل شىء يكتب يوميا فقال بسورة ق "ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "والخطأ الثانى أن القائل ناقض نفسه فى رواية إعلانه أن الرسول (ص)يصوم ثلاثة أيام من كل شهر ثم ناقض نفسه فذكر يومين بنص قوله وهو أول اثنين من الشهر والخميس وبذا ظهر كذبه والخطأ الثالث أن الجنة تفتح أبوابها يومى الإثنين والخميس وهو يعارض قولهم إذا جاء رمضان فتحت أبوابها رواه البخارى ومسلم فهنا الجنة مفتوحة طوال شهر رمضان بينما فى القول يفتحها طوال العام فى يومين الإثنين والخميس وهو تناقض بين.,
80- أنه أتى رسول الله0000فأتاه بعد سنة وقد تغيرت حالته وهيئته 000قال ما أكلت طعاما إلا بليل منذ فارقتك000قال (ص)صم من الحرم واترك صم من الحرم واترك 000وقال بأصابعه الثلاثة فصمها ثم أرسلها رواه مسلم والخطأ هنا هو الأمر بالصيام فى غير رمضان والمراد قوله صم من الحرم ويخالف هذا أن الصيام المفروض هو صيام رمضان مصداق لقوله بسورة البقرة "شهر رمضان الذى أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فمن شهد منكم الشهر فليصمه ".

Admin
Admin

المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

https://kabtalla.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى