كعبة الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كعبة الله
كعبة الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأحاديث الكاذبة فى مواقيت الصلاة2

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة فى  مواقيت الصلاة2 Empty الأحاديث الكاذبة فى مواقيت الصلاة2

مُساهمة  Admin الخميس يونيو 21, 2012 7:57 am

2
1-لا تحروا لصلاتكم طلوع الشمس ولا غروبها فإن الشيطان يطلع قرناه مع طلوعها ويغربان مع غروبها وكان عمر يضرب الناس على تلك الصلاة وفى رواية إذا طلع حاجب الشمس فدعوا الصلاة حتى تبرزوا وإذا غاب حاجب الشمس فدعوا الصلاة حتى تغيب ولا تحينوا بصلاتكم طلوع الشمس ولا غروبها فإنها تطلع بين قرنى الشيطان رواه مالك والشافعى والبخارى ومسلم .
22- تلك صلاة المنافق يجلس يرقب الشمس حتى إذا كانت بين قرنى الشيطان قام فنقر 4 لا يذكر الله فيها إلا قليلا رواه الترمذى وأبو داود ومسلم .
23- كنت وأنا فى الجاهلية أظن أن الناس على ضلالة وأنهم ليسوا على شىء 000فإذا رسول الله مستخفيا 000مقدم رسول الله المدينة 000فقلت يا رسول الله أتعرفنى 000فقلت 000أخبرنى عن الصلاة قال صل الصبح ثم أقصر عن الصلاة 000حين تطلع بين قرنى شيطان 000ثم أقصر عن الصلاة فإن حينئذ تسجر جهنم 000حتى تغرب الشمس فإنها تغرب بين قرنى شيطان 000قال إلا خرت خطاياه وجهه وفيه وخياشيمه 000إلا خرت خطايا يديه من أنامله مع الماء 000إلا خرت خطايا رأسه من أطراف شعره مع الماء 000إلا خرت خطايا رجليه من أنامله مع الماء "رواه مسلم والأخطاء المشتركة من 23:16هى الأول طلوع الشمس وغروبها بين قرنى الشيطان ويخالف هذا كون الشمس فى السماء والسماء محرمة على الشياطين القعود بالقرب منها مصداق لقوله تعالى بسورة الجن "وإنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا وأنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الآن يجد له شهابا رصدا "فكيف تكون بين قرنى شيطان إذا كان الشيطان خارج السماء الدنيا أليس هذا خبلا ؟والثانى سجر جهنم عند الظهر وجهنم مسجورة باستمرار فى كل وقت حيث لا تخمد نارها أبدا ولذا وصفها الله بسورة المعارج بقوله "كلا إنها لظى نزاعة للشوى "فهى نار متقدة لديها نزعة أى رغبة مستمرة فى شى الكفار ونلاحظ وجود تناقض بين الأقوال فى عدد الأوقات المكروهة فمرة 2 ومرة 3 كحديث مالك وابن ماجة ومرة 4 كحديث زيد
24-أن سائلا سأل النبى فلم يرد عليه شيئا حتى أمر بلالا فأقام للفجر حسن انشق الفجر فصلى حين كان الرجل لا يعرف وجه صاحبه أو إن الرجل لا يعرف من إلى جنبه 000وفى رواية 000وكان يصلى الصبح وما يعرف أحدنا جليسه الذى كان يعرفه 000ثم أصبح فدعا السائل فقال الوقت بين هذين وفى رواية أين السائل ما بين ما رأيت وقت رواه الشافعى وأبو داود ومسلم .
25- إن كان رسول الله يصلى الصبح فينصرف النساء قال الأنصارى فيمر النساء متلفعات بمروطهن ما يعرفن من الغلس رواه الترمذى وأبو داود والشافعى ومسلم .
26- سألنا جابرا عن وقت صلاة النبى فقال 00000000والصبح بغلس رواه أبو داود
27- كان يصلى –أى رسول الله – الصبح ثم ينصرف وما يعرف الرجل منه جليسه رواه الشافعى .
28- ووقت الظهر ما لم يحضر العصر 000ووقت صلاة المغرب 000ووقت صلاة العشاء 0000ووقت صلاة الفجر ما لم تطلع الشمس 000رواه أبو داود ومسلم
29-أن عمر بن عبد العزيز كان قاعدا 000وصلى الصبح مرة بغلس 000ثم كانت صلاته بعد ذلك التغليس حتى مات ولم يعد إلى أن يسفر رواه أبو داود والأحاديث من 28:24تعارض قولهم أسفروا بالصبح فإن ذلك أعظم لأجوركم رواه الشافعى فهنا وجوب الصبح فى النهار بينما فى الأقوال فى ظلام الليل والخطأ المشترك بينهم هو صلاة الصبح فى الظلام وهو ما يخالف كون الصبح هو الفجر هو النهار وهما اسما الصلاة كما أن الله بين بداية الفجر وهى تبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود وهو النور من الظلام وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "وكلوا واشربوا حتى يتبين لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر ".
30- أمرتنى عائشة أن أكتب لها مصحفا وقالت إذا بلغت هذه الآية فآذنى "حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى فلما بلغتها آذنتها فأملت على "حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وصلاة العصر وقوموا لله قانتين"وقالت سمعتها من رسول الله وفى رواية كنت أكتب مصحفا لحفصة زوج النبى فقالت 00رواه الترمذى وأبو داود ومالك ومسلم ونلاحظ تناقض الروايتين فمرة عائشة ومرة حفصة
31- ان رسول الله قال يوم الخندق حبسونا عن صلاة الوسطى صلاة العصر رواه أبو داود والقولين 30و31 يعارضان القول :
32-الصلاة الوسطى صلاة الظهر رواه مالك
33- كان رسول الله يصلى الظهر بالهاجرة ولم يكن يصلى صلاة أشد على أصحاب رسول الله منها فنزلت "حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى "وقال إن قبلها صلاتين وبعدها صلاتين " فقولين العصر وقولين الظهر وهو تناقض والخطأ المشترك وجود صلاة وسطى لأن الصلوات صلاتين الفجر والعشاء كما بسورة النور كما أن الصلاة الوسطى لا تعنى صلاة السجود والركوع وإنما تعنى الدين العادل كله .

Admin
Admin

المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

https://kabtalla.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى